النجار: لاعبو العربي يعانون الإجهاد

نشر في 20-02-2023 | 21:26
آخر تحديث 21-02-2023 | 20:09
جانب من مباراة العربي والساحل وصراع على الاستحواذ
جانب من مباراة العربي والساحل وصراع على الاستحواذ

أرجع مدير فريق العربي لكرة القدم أحمد النجار تأخر فوز فريقه على الساحل، إلى قوة المنافس، وحالة الاجهاد التي يعانيها لاعبو الأخضر، جراء المشاركات المتلاحقة في الفترة الأخيرة.

وكان العربي تجاوز الساحل بهدفين من دون رد، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في وصافة الترتيب، في حين استمر الساحل على حاله في المركز الأخير.

وقال النجار بعد المباراة إن العربي حقق الأهم وهو الثلاث نقاط، مشيرا إلى ان تراجع الاداء المميز للأخضر قد يكون مقبولا في بعض المباريات.

ولفت إلى أن بعض اللاعبين في العربي يخضعون للتأهيل خلال الفترة الحالية، معربا عن أمله وصول جميع اللاعبين للجاهزية المطلوبة، قبل المباراة المقبلة أمام الفحيحيل.

وشدد النجار على أن مسابقة الدوري لا تزال في منتصف الطريق، وهو ما يستدعي الحفاظ على جاهزية الفريق، والتفكير في كل مباراة على حدة.

... وعجب: موقف الساحل يزداد صعوبة

بدوره، أكد مدير جهاز الكرة في الساحل أحمد عجب، أن موقف الفريق يزداد صعوبة، رغم المستويات الجيدة التي تلاقي استحسان النقاد والجمهور.

وقال عجب إن العمل سيتواصل في الساحل، من أجل الحفاظ على كل نقطة، سواء في المباريات المتبقية في الدور الثاني، أو مع بداية الدور الثالث، مضيفا أن فريقه سعى أمام العربي لخطف نقاط الفوز، أو نقطة التعادل على أقل تقدير، إلا أن خبرة الأخضر وقدرته على استغلال بعض الأخطاء رجحتا كفته.

وبين أن النقص العددي الذي عانى منه فريقه، لمدة نصف ساعة، أجهد اللاعبين، وصعب من مهمتهم للعودة إلى نتيجة التعادل.

back to top