يعقوب حقق فضية فردي الناشئين في التنس

نشر في 20-02-2023
آخر تحديث 20-02-2023 | 20:48
الجابر يتوج بطل الكويت بحضور العتيبي
الجابر يتوج بطل الكويت بحضور العتيبي

اختتمت أمس بطولة الكويت الدولية لتنس الناشئين والناشئات «J30 ALZAHRA»، التي أقيمت على ملاعب الاتحاد الكويتي للتنس بمجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي، برعاية وحضور رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للعبة الشيخ أحمد الجابر، وبمشاركة 35 لاعبة من 19 دولة، و42 لاعباً من 20 دولة.

كما حضر المباراة النهائية أمين السر العام للاتحاد الكويتي للتنس فالح العتيبي.

واستطاع نجم منتخب الكويت الوطني للتنس يعقوب يوسف أن يحقق المركز الثاني والميدالية الفضية للفردي، بعد خسارته في المباراة النهائية أمام حامل اللقب الإيطالي ماسيمو بيزيجوني، بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة.

وفي مسابقة زوجي الناشئين، فاز الثنائي المكون من اللاعبين السويدي ماكسويل ليندستيد وزميله الإيطالي ماسيمو بيزيجوني بالمركز الأول، وحقق المركز الثاني الثنائي المكون من اللاعبين اللبناني أنطوني مكرزل وزميله الهندي أريان ناندا.

وفي مسابقة فردي الناشئات، فازت بالمركز الأول اللاعبة السويسرية فرانشيسكا ساروللي، وفازت بالمركز الثاني اللاعبة الألمانية مارييللا جيلبكي.

وفي مسابقة زوجي الناشئات، فاز بالمركز الأول الثنائي المكون من اللاعبتين السويسرية فرانشيسكا ساروللي وزميلتها إنجا زيجي، وفاز بالمركز الثاني الثنائي المكون من اللاعبتين الأميركية آفا خليل وزميلتها من لاتفيا أليكساندرا روزكالني.

ومع تتويج اللاعبين الفائزين في البطولة، كرَّم الشيخ أحمد الجابر نجم منتخب الكويت الوطني للتنس يعقوب محمد، تقديراً له على ما بذله من جهد، وما قدمه في البطولة من أداء متميز، وتشجيعاً له على مواصلة رفع مستواه لتحقيق المزيد من الإنجازات له وللتنس الكويتي.

back to top