3 مباريات مهمة في «ممتاز اليد»

نشر في 20-02-2023 | 20:41
آخر تحديث 20-02-2023 | 20:44
كرة اليد
كرة اليد

تنطلق اليوم الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة اليد بإقامة 3 مباريات على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً برقان مع الصليبيخات وفي السادسة والربع مساء القادسية مع العربي وفي الثامنة مساء الكويت مع السالمية.

وستتوقف المنافسات عقب نهاية الجولة الحالية ولمدة شهر لمشاركة منتخبنا الوطني للشواطئ في البطولة الآسيوية في بالي الإندونيسية، ومشاركة فريقي الكويت والسالمية في البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس في البحرين خلال مارس المقبل.

وتخطف مباراة الديربي التقليدي بين القادسية المتصدر برصيد 28 وغريمة التقليدي العربي الثالث وله 16 نقطة الأنظار بسبب طموح الاصفر للمحافظة على سجله خالياً من الهزائم وتأمين المقدمة قبل توقف الدوري، وبنفس الهدف يسعى الأخضر لمواصلة صحوته الأخيرة وعرقلة تقدم الأصفر للاستمرار في المنافسة على المراكز الأولى.

الكويت والسالمية

وفي المباراة الثانية، يتطلع الكويت الوصيف بـ26 نقطة لمواصلة مطاردته للأصفر المتصدر على حساب السالمية الرابع برصيد 15 نقطة. ويعول الجهاز الفني للسماوي على استغلال صحوة الفريق الاخيرة من اجل العودة مجدداً للمركز الثالث.

وتحمل المباراة الثالثة شعار «التعويض»، إذ يأمل برقان السادس بـ 13 نقطة تعويض خسارته أمام الفحيحيل على حساب الصليبيخات الخامس بـ 14 نقطة والطامح إلى العودة لسكة الانتصارات بعد خسارته أمام القادسية في الجولة الماضية.

مباراتان في «الأولى»

وفي افتتاح القسم الرابع والأخير من دوري الدرجة الأولى، تقام اليوم مباراتان على صالة الاتحاد بالدعية حيث يلعب التضامن «الأخير بنقطتين» مع الجهراء «الرابع بـ 5 نقاط» ويلتقي الشباب «الثالث بـ 12 نقاط» مع خيطان «المتصدر بـ 22 نقطة».

back to top