فوز قاتل للقادسية على السالمية في «ممتاز زين»

نشر في 19-02-2023 | 22:47
آخر تحديث 20-02-2023 | 17:07
فرحة لاعبي القادسية بالهدف
فرحة لاعبي القادسية بالهدف

حقق فريق القادسية لكرة القدم، فوزاً قاتلاً على السالمية بهدف من دون رد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي «90»، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 15، لدوري «زين» الممتاز.

وسجل هدف المباراة الوحيد المالي براهميا تانديا، من هجمة مرتدة سريعة، في نهاية الوقت الأصلي، ليرفع «الأصفر» رصيده إلى 22 نقطة، في حين تجمد رصيد «السماوي» عند 16 نقطة، علماً أن المباراة توقفت لمدة 15 دقيقة، بعد هدف القادسية، لعودة الحكم سعود السمحان لتقنية الـ«فار»، ومن ثم احتجاج فريق السالمية، على صحة الهدف، إلى جانب اشهار البطاقة الحمراء لمدافع «السماوي» بدر جمال، كما شهدت المباراة، مع إطلاق صافرة النهاية بعض المشادات.

المباراة في مجملها لم ترتق للمستوى المطلوب، وسط حذر مبالغ فيه في الشوط الأول، مع الاعتماد على الفروقات الفردية، والتي صنعت فرصة لـ «الأصفر»، إثر مرور مميز لعبدالعزيز نصاري، وتمرير الكرة لنايف زويد الذي سددها من داخل منطقة الست ياردات، لتجد الحارس، عبدالرحمن الفضلي، الذي أنقذ هدفاً محققاً.



وفي الشوط الثاني، تحسن مردود أصحاب الأرض فريق السالمية، وكان الأقرب في مرات كثيرة، لهز شباك الحارس خالد الرشيدي، لاسيما رأسية فهد المجمد، والذي ردتها العارضة.

من هجمة مرتدة منظمة، تمكن المالي براهيما تانديا، من تسجيل هدف المباراة الوحيد، بعد أن سدد اللاعب بقوة في شباك حارس السالمية، عبدالرحمن الفضلي.

وبعد هدف القادسية، حيث أكمل «السماوي» المباراة بعشر لاعبين، نجح المدافع اليكس ليما، من تسجيل هدف، إلا أن الحكم السمحان، ألغاه، بداعي لمس الكرة ليد ليما، لتنتهي المباراة بهدف من دون رد، ويواصل «الأصفر»، حصد النقاط.



back to top