خاص

«الأساسية» تفتح مكتب «التربية» بالجهراء

• تقي لـ «الجريدة•»: طلبنا من قسم المناهج فتح مقررات الخريجين في تيماء

نشر في 20-02-2023
آخر تحديث 19-02-2023 | 20:45
العنزي وتقي خلال افتتاح المكتب
العنزي وتقي خلال افتتاح المكتب

أعلنت العميدة المساعدة للشؤون الطلابية في كلية التربية الأساسية– فرع الجهراء، د. حنان تقي، افتتاح مكتب التربية العملية في فرع الجهراء لعدة أغراض، أبرزها خدمة الطلبة من سكان الجهراء في التنقل من المدرسة إلى مبنى الكلية الرئيسي في منطقة العارضية لمراجعة المدرب المشرف على تدريبهم الميداني.

جاء ذلك خلال تنظيم «التربية الأساسية» في هيئة التطبيقي احتفالية إعلان افتتاح مكتب التربية العملية- فرع الجهراء، والاحتفال بالأعياد الوطنية أخيراً في مبنى الكلية- فرع الجهراء، برعاية المدير العام للهيئة د. حسن الفجام، بحضور عميد الكلية د. فريح العنزي، ومساعد العميد للشؤون الأكاديمية د. عبدالله الغصاب، ومدير الشؤون القانونية في «الهيئة» د. فهد الجمعة.

وأعلنت تقي لـ «الجريدة»، طلب إدارة الكلية من قسم المناهج فتح مقررات الخريجين مع التربية العملية في فرع الجهراء بموقع الكلية في منطقة تيماء، للتسهيل على الطلبة، وتوفير وقتهم، والتقليل من الزحام.

وأفادت بأن تنظيم احتفالية الافتتاح جاء لتعريف أعضاء هيئة التدريس والتدريب والطلبة بالخدمات التي تقدمها الكلية في الجهراء.

من جانبه، قال نائب رئيس مكتب التربية العملية في فرع الجهراء د. فهيد الهيلم، إن المكتب حريص على تحقيق آمال الطلبة وطموحاتهم.

back to top