مجموعة الملا تقدم تبرعاً لإغاثة سورية وتركيا

نشر في 19-02-2023
آخر تحديث 19-02-2023 | 20:39
البرجس تتسلم تبرع «الملا»
البرجس تتسلم تبرع «الملا»

قدمت مجموعة الملا، مجموعة الأعمال الرائدة والمتنوعة الاختصاصات التي تعمل في القطاع الخاص، تبرعاً نقدياً لجمعية الهلال الأحمر الكويتي، كمساهمة من المجموعة لدعم ومساعدة المتضررين من الزلازل المدمرة التي وقعت أخيراً في تركيا وسورية، انطلاقاً من قيمها وتقاليدها الموروثة في دعم الاحتياجات الإنسانية في وقت الأزمات والمحن بالكويت والمنطقة.

في اجتماع رسمي عُقد أخيراً بالمقر الرئيسي لجمعية الهلال الأحمر، قدم الرئيس التفيذي لمجموعة الملا، طلال الملا، يرافقه الرئيس الإداري لمجموعة الملا عبدالله الملا، إلى الأمين العام لـ «الهلال الأحمر» مها البرجس، تبرعاً نقدياً، كمساهمة من المجموعة تضاف إلى جهود الجمعية في جمع وإرسال التبرعات المقدمة من الكويت وشعبها للمتضررين من الزلازل التي ضربت تركيا وسورية أخيراً.

وفقاً لسياسة حوكمة الشركات والمسؤولية المجتمعية الراسخة في منهج المجموعة عبر السنين، لطالما تصدرت مجموعة الملا الطليعة في تقديم المساعدات الإنسانية والمادية والعينية أثناء الأزمات المحلية والإقليمية.

وخلال الأشهر الأولى من جائحة كورونا عام 2020، وضعت مجموعة الملا جميع مواردها تحت تصرف الحكومة الكويتية، بما يخدم مساعيها وخططها للحد من انتشار الفيروس.

back to top