«stc» تطلق إعلانها التلفزيوني «حبيبة الروح والرية» احتفالاً بالأعياد الوطنية

نشر في 19-02-2023
آخر تحديث 19-02-2023 | 18:52

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية stc أحدث إعلان تلفزيوني لها، بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني وعيد تحرير الكويت، ويأتي الإعلان كمبادرة من الشركة في إطار حملتها للأعياد الوطنية، تضاف إلى المبادرات والفعاليات التي نظمتها stc منذ بداية فبراير، احتفالا بالأعياد الوطنية، والتي هي جزء من برنامج شامل أطلقته stc تحت شعار «الكويت... عشق ما يتكرر» لمشاركة أهل الكويت وجميع المقيمين بحلول الأعياد الوطنية للكويت.

وأطلقت stc الإنتاج الفني المتميز بعنوان «حبيبة الروح والرية»، كجزء من احتفالاتها السنوية وفي إطار رسائلها المتواصلة إلى الشعب الكويتي، ويضم العمل الفني الفنان بدر الشعيبي، مع المخرج السينمائي الكويتي الشهير جاسم الحربان، ومن المتوقع أن يكون لإطلاق هذا الإعلان التلفزيوني للاحتفال بالعيد الوطني وعيد التحرير في الكويت تأثير إيجابي على المجتمع، ليذكر الجميع بهذا الحدث في تاريخ البلاد الغني والممتد، ويعكس الإنتاج الفني التزام stc تجاه الوطن وشعبه، وكذلك حرص الشركة على إبراز دورها في القطاع الخاص كشركة رائدة في العالم الرقمي والتزامها بالحفاظ على مكانتها كجزء من النسيج الاجتماعي المتكامل للكويت.

من جهتها، قالت المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc دانة الجاسم: «نهنئ صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، بمناسبة احتفال الكويت بالأعياد الوطنية»، مؤكدة أن stc تعتز وتفتخر بواجبها الاجتماعي والوطني، كما تعتز بدورها الريادي في قطاع الاتصالات الذي نجحت من خلاله في خدمة الكويت وأهلها في عدة محطات وطنية رئيسية وإظهار وطنيتها تجاه الكويت.

مشاركة stc في «الديوانية»

وحول الرؤية وراء العمل التلفزيوني، تحدث أحمد النويبت، مدير العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي في stc، في بث مباشر في استديو برنامج الديوانية الذي يبث عبر أثير إذاعة مارينا FM منذ عام 2005، والذي يعد من البرامج التي استطاعت أن تعيد الجمهور لسماع الإذاعة بشغف كبير، من خلال الطرح المختلف وأسلوب التقديم المتميز للبرنامج، وهو من تقديم الاعلامي مهند يوسف (مايك مبلتع)، ويشاركه في التقديم د. حسين المكيمي وكابتن فهد كميل، والذين استطاعوا أن يشكلوا حالة خاصة في تقديم البرنامج بخفة دمهم وطريقة تناولهم للكثير من القضايا التي تهم المجتمع بشكل مبسط للمستمعين.

مشاهدات عالية

وأعربت الجاسم عن سعادتها بالمشاهدات العالية على منصات التواصل الاجتماعي وردود الفعل الإيجابية التي تولدت من الجمهور بشأن المفهوم وراء الإنتاج الفني، والذي يعكس القيم التي تؤمن بها stc وترغب في ايصالها وإهدائها كرسالة تقدير لشعب الكويت، وأكدت: «عندما يتعلق الأمر بالكويت، لن تدخر stc جهدا للاحتفال مع أهل الكويت بهذه المناسبة الخاصة، وذلك من حرصنا على تعزيز مكانتنا كجزء من النسيج الاجتماعي المتكامل للكويت».

back to top