«التجاري» يقدم لـ «الهلال الأحمر» شيك المساهمة لدعم متضرري زلزال سورية وتركيا

نشر في 19-02-2023
آخر تحديث 19-02-2023 | 17:58
مسؤولو «التجاري» مع ممثلي «الهلال الأحمر» أثناء تقديم الشيك
مسؤولو «التجاري» مع ممثلي «الهلال الأحمر» أثناء تقديم الشيك

قدم البنك التجاري الكويتي دعمه المادي لمتضرري زلزال تركيا وسورية، بقيمة 2 مليون دولار، من خلال جمعية الهلال الأحمر الكويتي، لتوصيله ضمن جهود الإغاثة الموجهة إلى منكوبي الزلزال، حيث استقبلت الجمعية، ممثلة في نائب الرئيس أنور الحساوي، والمدير العام عبدالرحمن العون، والأمين العام مها البرجس، كلا من رئيس الجهاز التنفيذي في «التجاري» الهام محفوظ، ونائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك أماني الورع، حيث جرى تسليم شيك الدعم للجمعية.

من جانبها، قالت محفوظ: «يحرص البنك التجاري الكويتي دوماً على توطيد علاقاته مع مؤسسات المجتمع المدني»، مؤكدة أن «الدعم الذي قدمه البنك للجمعية يؤكد وقوفنا مع الأشقاء في مصابهم الجلل، وندعو المولى أن يخفف عنهم معاناتهم، وأن يحشر ضحايا الزلزال مع الصديقين والشهداء».

من جهتها، ذكرت الورع: «يساهم هذا الدعم في تأكيد معاني المسؤولية الاجتماعية الشاملة التي ينشدها البنك بتعاونه مع مؤسسات المجتمع المدني، ويأتي هذا التبرع من البنك التجاري الكويتي إيمانا منه بأهمية مد يد العون والمساندة لمتضرري الزلزال، ولدفع وتعزيز جهود الإغاثة استجابة للفزعة الكويتية والمبادرات والدعوات التي أطلقتها الكويت شعبياً ورسمياً للتخفيف من الآثار المدمرة التي خلفها الزلزال».

وبينت أن البنك باشر أيضا الترتيب مع الجمعيات والجهات الخيرية المشاركة في حملة «ضاعف أجرك مع التجاري»، بحيث يتم توجيه حصيلة التبرعات التي يقدمها المتبرعون لمصلحة جمعية السلام وصندوق إعانة المرضى وجمعية الهلال الأحمر الكويتي لضحايا ومنكوبي الزلزال، علما أن البنك يقوم -في إطار هذه الحملة- بالتبرع بمبلغ مماثل لما يقدمه أي متبرع.

وفي الختام، تقدم أنور الحساوي بالشكر والتقدير للدور الذي يلعبه البنك التجاري في مجال المسؤولية الاجتماعية بصفة عامة، وثمن تبرعه لمصلحة ضحايا ومنكوبي الزلزال.

back to top