الجهراء «يكرم» العربي بهدفين ويعود للمربع الذهبي

نشر في 16-02-2023
آخر تحديث 15-02-2023 | 20:10
لاعبو الجهراء يحتفلون بالفوز
لاعبو الجهراء يحتفلون بالفوز

اقتنص الجهراء ثلاث نقاط ثمينة بفوزه المستحق على العربي 1-2 ضمن الجولة ال 14 لدوري زين الممتاز لكرة القدم.

بهذه النتيجة رفع الجهراء رصيده إلى 21 نقطة محتلاً المركز الرابع، فيما توقف رصيد العربي عند 22 نقطة، ومازال وصيفاً بفارق الأهداف عن كاظمة.

جاء الشوط الأول جيداً من الفريقين، مع أفضلية نسبية للعربي، الذي بادر بالهجوم منذ البداية، وتمكن محترفه الليبي محمد الصولة من إحراز هدف الفريق الأول في الدقيقة الثامنة، بعد أن حول عرضية عبدالرحمن الشرهان داخل الشباك، وأهدر الأخضر أكثر من فرصة سهلة، بسبب رعونة النيجيري ايدو، رغم المجهود الوفير الذي يبذله في التحركات.

كما هاجم الجهراء بقوة، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة سهلة بسبب تألق سليمان عبدالغفور، كما أحرز الفريق هدفاً في الدقيقة 21، ألغاه حكم اللقاء عبدالله جمالي لتسلل التونسي عمر بن زكري المتداخل في اللعبة.

إيساكا تألق

وتعادل الجهراء في الدقيقة 48، بعد أن تصدى سليمان عبدالغفور لرأسية القطري عبدالكريم حسن لترتد الكرة ويبعدها أحد مدافعي العربي لترتطم الكرة بالغاني إيساكا أبودو، واحتسب جمالي الهدف بعد الاستماع لرأي حكام تقنية الفيديو المساعد، وبعد أربع دقائق، نجح إيساكا في إحراز الهدف الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وكان في مقدور إيساكا مضاعفة أهدافه، لكن العارضة وعبدالغفور حالا دون ذلك، فيما لم يهدد العربي مرمى الجهراء إلا بتسديدة السنوسي الهادي في الدقيقة الأخيرة، لينتهي اللقاء بفوز الجهراء 1-2.

back to top