«التجاري» يتبرع بمليوني دولار لمتضرري زلزال تركيا وسورية

نشر في 15-02-2023
آخر تحديث 15-02-2023 | 18:30
 البنك التجاري
البنك التجاري

على إثر الزلزال الذي ضرب تركيا وسورية أخيراً وتسبب بخسائر فادحة في الأرواح والممتلكات، قرر البنك التجاري الكويتي التبرع بمبلغ مليوني دولار مناصفة بين تركيا وسورية الشقيقتين، على أن يتم توجيه مبلغ التبرع لجمعية الهلال الأحمر الكويتي لتوصيله ضمان جهود الإغاثة الموجهة لمنكوبي الزلزال ضمن جهود المسؤولية الاجتماعية للبنك.

ويأتي هذا التبرع من «التجاري» في إطار التوجيهات السامية لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد حفظه الله ورعاه بمساندة المتضررين من الزلزال، وإيماناً من البنك بأهمية مد يد العون والمساندة لمتضرري الزلزال ولدفع وتعزيز جهود الإغاثة استجابة للفزعة الكويتية والمبادرات والدعوات، التي أطلقتها دولة الكويت شعبياً ورسمياً للتخفيف من الآثار المدمرة التي خلفها الزلزال.

وإضافة إلى هذا التبرع المباشر، الذي رصده لمتضرري هذه الكارثة، باشر البنك أيضاً بترتيبات مع الجمعيات والجهات الخيرية المشاركة في حملة «ضاعف أجرك مع التجاري» بحيث يتم توجيه حصيلة التبرعات، التي يقدمها المتبرعون لمصلحة جمعية السلام وصندوق إعانة المرضى وجمعية الهلال الأحمر الكويتي لضحايا ومنكوبي الزلزال، علماً أن البنك يقوم -في إطار هذه الحملة -بالتبرع بمبلغ مماثل لما يقدمه أي متبرع.

وأكد «التجاري» وقوفه مع الأشقاء في مصابهم الجلل، داعياً المولى أن يخفف عنهم معاناتهم وأن يحشر ضحايا الزلزال مع الصديقين والشهداء.

back to top