العدواني: «التربية» لا تألو جهداً في تقدير جهود المعلمين المخلصين

«التربية» كرّمت 331 معلماً ومعلمة و50 مدرسة متميزة

نشر في 15-02-2023 | 16:16
آخر تحديث 16-02-2023 | 16:52
 الدكتور حمد العدواني
الدكتور حمد العدواني
أكد وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حمد العدواني أن الوزارة لا تألو جهداً في تقدير جهود المعلمين المخلصين لتفانيهم في حمل رسالة العلم والتعليم وغرسها في أجيال المستقبل لنهضة المجتمع الكويتي.

جاء ذلك في كلمة العدواني نقلها بيان صادر عن وزارة التربية اليوم الأربعاء خلال الإعلان عن أسماء المعلمين المتميزين والمدارس المتميزة في اليوم العالمي للمعلم للعام الدراسي 2021/2020.



وأضاف العدواني أن الوزارة تحرص في كل عام على تكريم نخبة من أبنائها المتميزين من المعلمين والمعلمات، مشدداً على دورهم في بناء الأمم باعتبارهم الركيزة الأساسية في نهضة الأوطان لما يقدموه من رسالة سامية.

وأعرب عن تهانيه للمعلمين والمعلمات والإدارات المدرسية المتميزة على الجهود المخلصة التي بذلوها، آملاً أن يكون هذا التكريم حافزاً لغيرهم من المعلمين والمدارس للتميز في السنوات المقبلة.

وكان المتحدث الرسمي لوزارة التربية أحمد الوهيدة أعلن عن أسماء المعلمين المتميزين والمدارس المتميزة في اليوم العالمي للمعلم للعام الدراسي 2021/2020.

وبلغ إجمالي عدد المكرمين للعام الدراسي 331 معلماً ومعلمة، و50 مدرسة متميزة منها 48 مدرسة من مدارس التعليم العام ومدرستين واحدة من التعليم الديني وأخرى من مدارس التربية الخاصة.

back to top