ختام ناجح للبطولة الدولية لناشئي التنس

نشر في 14-02-2023
آخر تحديث 14-02-2023 | 21:14
الجابر والسفير السويسري يتوجان الفائزات
الجابر والسفير السويسري يتوجان الفائزات

اختتمت أمس بنجاح بطولة الكويت الدولية للتنس للناشئين والناشئات (J30 ALZAHRA)، التي أقيمت تحت رعاية وحضور رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للعبة الشيخ أحمد الجابر، على ملاعب الاتحاد الكويتي للتنس بمجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي، بمشاركة 19 لاعبة من 13 دولة، و48 لاعباً من 20 دولة.

حضر المباراة النهائية السفير السويسري لدى الكويت دكتور تيزيانو بالميللي، وأمين سر العام للاتحاد الكويتي للتنس فالح العتيبي.

وأسفرت مباريات البطولة عن فوز اللاعب الإيطالي ماسيمو بيزيجوني بالمركز الأول في مسابقة فردي الرجال. وفي مسابقة زوجي الناشئين فاز الثنائي المكون من اللاعبين السويدي ماكسويل ليندستيد وزميله الإيطالي ماسيمو بيزيجوني.

وفي مسابقة فردي الناشئات، فازت بالمركز الأول اللاعبة الألمانية مارييللا جيلبكي. وفي مسابقة زوجي الناشئات، فاز بالمركز الأول الثنائي المكون من اللاعبتين الكرواتيين ليا ليبو وزميلتها زارا ستيبسيفيتش.

ويتبع هذه البطولة بطولة الكويت الدولية 22 للناشئين والناشئات، وتستمر حتى 19 الجاري، ويشارك فيها اللاعبون واللاعبات من مختلف دول العالم، من أجل حصاد نقاط تصنيف الاتحاد الدولي للتنس للناشئين.

back to top