الاتحاد العربي للثقافة الرياضية كرم عدنان السيد في الأردن

نشر في 14-02-2023
آخر تحديث 14-02-2023 | 20:04
تكريم الإعلامي القدير عدنان السيد
تكريم الإعلامي القدير عدنان السيد
تلقى الإعلامي عدنان السيد، أحد رواد الصحافة الرياضية في الوطن العربي والكويت، تكريماً لائقاً في الأردن، من قبل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية.
نال الزميل الإعلامي عدنان السيد تكريماً مميزاً عن الصحافة الرياضية الكويتية، خلال الحفل السنوي للاتحاد العربي للثقافة الرياضية، الذي أقيم في الأردن الأحد الماضي، وشهد تكريماً للعديد من الشخصيات، بحضور وزراء، وعدد من قامات الصحافة الرياضية في الوطن العربي.

وجاء تكريم السيد، كأحد الرواد من أصحاب البصمات الراسخة في هذا المجال، ولمسيرته المشرقة التي استمرت أكثر من 45 عاماً، قدم خلالها الكثير من الإسهامات، التي ستبقى مرجعاً مهماً لتاريخ الرياضة الكويتية.

وثمن السيد، في تصريح

السيد: يحز في النفس أن يُكرَّم الإعلام الرياضي بعيداً عن الكويت

لـ «الجريدة»، جهود الزملاء في الاتحاد العربي ومنهم أشرف محمود، وأيمن بدرة، وغيرهما من القائمين على الاحتفالية.



وقال: «إنه لمن دواعي سروري، أن أقف مكرماً باسم الكويت، وممثلا لجميع الزملاء في الوسط الرياضي الكويتي»، مهدياً التكريم لبلده الكويت، ولجميع الزملاء في بلاط صاحبة الجلالة.

وأشار إلى أنه، رغم التكريم اللائق، يشعر بغصة، كون التكريم، جاء بعيدا عن الكويت، وسط تجاهل للصحافة الرياضية وروادها من الملتقى الاعلامي الذي يقام في الكويت بشكل دوري. وأضاف أن ما يحز في الخاطر هو تجاهل الصحافة الرياضية، في الملتقى الذي يشرف عليه الزميل ماضي الخميس، مؤكدا أن العديد من الزملاء أمثال صادق بدر، وعبدالمحسن الحسيني، وجاسم أشكناني، وغيرهم الكثيرون، يستحقون التكريم، أسوة بزملائهم في المجالات الأخرى.

ولفت إلى أنه خلال مشواره المهني الطويل لم يشعر بتجاهل لرجال الصحافة من القائمين على الرياضة الكويتية مثلما يحدث الوقت الحالي.

back to top