«solutions by stc» تنظم أول بطولة بادل لعملائها من الشركات

نشر في 14-02-2023
آخر تحديث 14-02-2023 | 19:20
محمد النصف وعنود مثيب خلال تكريم الفائزين بالمركز الأول
محمد النصف وعنود مثيب خلال تكريم الفائزين بالمركز الأول

أطلقت «solutions by stc»، الذراع المتخصصة في توفير خدمات أحدث الحلول الرقمية وتكنولوجيا المعلومات لشركة الاتصالات الكويتية stc، أول بطولة بادل من نوعها لعملائها من قطاع الشركات مع جوائز نقدية متميزة للفرق الفائزة.

وتأتي هذه المبادرة كنهج فريد تتبعه «solutions by stc»، لتعزيز العلاقة بين عملائها وشركائها، وخلق أجواء ودية وتنافسية مع عملائها خارج إطار العمل، وبما يتماشى مع رسالتها، من أجل تأكيد أهمية الترويج لنمط حياة صحي ونشط.

واحتضنت بطولة solutions by stc، التي أقيمت خصيصا لعملاء الشركات في ملاعب Padel CT بالسالمية في 10 فبراير 2023، بمشاركة 21 فريقا من مختلف القطاعات، بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة والكيانات الكبيرة والمؤسسات الحكومية والشركات العاملة في قطاع النفط وغيرهم الكثير.

وأتاحت المسابقة للمشاركين الفرصة للفوز بإحدى الجوائز النقدية، حيث حصل الفريق الفائز بالمركز الأول على 1000 دينار، والفريق الثاني 500 دينار، إضافة إلى الجوائز الأخرى التي وزعت على جميع المشاركين، وتعتبر البطولة فريدة من نوعها من حيث التنظيم، بالنظر إلى أنها المرة الأولى في الكويت التي تدعو فيها شركة عملاءها التجاريين للمشاركة في مسابقة تنافسية مع بعضهم، وخلق منصة للتواصل مع عملائها، واستعراض مهاراتهم في أجواء تنافسية وودية.

ونظرا لكون لعبة البادل واحدة من أسرع الرياضات نموا في الكويت والعالم، أشارت «solutions by stc» إلى أن البطولة تأتي كمبادرة إضافية أطلقتها الشركة للتفاعل مع عملائها في قطاع الأعمال. ومن خلال تنظيم هذه المبادرة الفريدة، تهدف «solutions by stc» إلى تزويد المشاركين بتجربة ممتعة، حيث تمكنهم من إثراء حياتهم العملية من خلال التواصل مع نظرائهم وزملائهم في العمل، والاستمتاع بالمنافسة في أجواء رياضية وصحية.

وأكدت «solutions by stc» أهمية تعزيز العلاقة مع عملائها من الشركات والمجتمع المحلي، من خلال تنظيم فعاليات تفاعلية تتماشى في إطار مسؤوليتها المجتمعية، وجمع الحدث عملاء الشركات مع عائلاتهم وأصدقائهم، سواء كانوا يشاركون في البطولة أو بالحضور، والاستمتاع بأجواء المسابقة الراقية التي شهدت تشجيعا من الحضور لفرقهم على مدار الحدث.

وأشارت إلى أنها ستستمر في استكشاف واستضافة مثل هذه الأحداث التي تجمع العملاء والأفراد معا لتشجيع فرقهم، مما يترك في النهاية تأثيرا إيجابيا داخل المجتمع. ومع ختام البطولة، تقدمت «solutions by stc» بالشكر إلى جميع الفرق التي شاركت في البطولة، وهنأت الفائزين بنسختها الأولى، متطلعة إلى استضافة النسخة الثانية من البطولة.

وتعتبر «solutions by stc» رائدة في مجال الاستدامة، ومن خلال رعاية وتنظيم المبادرات التي تؤكد على دور الصحة والرياضة في المجتمع، تهدف إلى تشجيع تبني أنماط الحياة الصحية وممارسة الرياضة بانتظام.

back to top