السالمية يصطدم بآمال الأخضر في «ممتاز اليد»

نشر في 14-02-2023
آخر تحديث 13-02-2023 | 19:58
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

تقام اليوم مباراتان في ختام الجولة الثالثة عشرة من الدوري الكويتي لكرة اليد، حيث يلتقي في السابعة مساء السالمية مع العربي، وفي الخامسة مساء القرين مع كاظمة، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله.

ويصطدم طموح السالمية الثالث برصيد 14 نقطة بآمال العربى صاحب المركز الخامس ب 12 نقطة في تحقيق الفوز الثاني على التوالي والتقدم في ترتيب البطولة.

القرين وكاظمة

وبسيناريو مشابه، يدخل القرين متذيل الترتيب العام برصيد نقطتين بهدف تحقيق فوز طال انتظاره ليتقدم خطوة في سبيل الهروب من المركز الأخير، مستغلاً حالة عدم الاتزان في صفوف البرتقالي الذي يحتل المركز السابع بفارق الاهداف عن الفحيحيل الثامن، والفريقان برصيد 8 نقاط بعد احداث الشغب التي جرت في مباراة كاظمة الاخيرة أمام الكويت والتي نتج عنها ايقاف اللاعبين مبارك دحل وسعد الحيدري.

الظفيري إلى الأهلي القطري

من جانب آخر، حصل نادي الاهلي القطري على خدمات حارس نادي الكويت لكرة اليد عبدالعزيز الظفيري بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم.

وكان نادي الكويت تلقى طلباً من الأهلي القطري لاستعارة الحارس الظفيري، ووافقت عليه ادارة الابيض حرصا منها على مصلحة اللاعب الذي يعتبر واحدا من أفضل حراس المرمى في الدوري المحلي في الفترة الأخيرة.

back to top