دور الثمانية في «البادل» يبدأ اليوم

نشر في 14-02-2023
آخر تحديث 13-02-2023 | 19:57
جانب من المنافسات
جانب من المنافسات

تشهد اليوم (الثلاثاء) منافسات دورة الألعاب الرياضية الثانية للتعليم العالي، التي ينظمها الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي، الجولة الثانية لدوري الطائرة، حيث يلتقي كلية بوكسهل مع كلية الكويت التقنية، وجامعة الكويت مع الجامعة الأميركية، ضمن المجموعة الثانية، بعدما انطلقت المنافسات أمس بإقامة مباراتي المجموعة الأولى، حيث سيتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور قبل النهائي، بعدها يلتقي الفائزان على لقب البطولة.

من جانب آخر، ضرب فريق كلية القانون موعداً مع جامعة الخليج خلال منافسات دور الثمانية لدوري البادل، بعدما حقق القانون الفوز على أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، فيما تغلب جامعة الخليج على الجامعة الأسترالية، ويتقابل الجامعة الأميركية في الكويت مع الجامعة الدولية للعلوم، التي نجحت في تجاوز كلية الجونكوين. ونجح لاعبو كلية الكويت التقنية في عبور كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا، ليلتقي الجامعة الأميركية الدولية.

وفي آخر مواجهات دور الثمانية، يتقابل «الجامعة العربية المفتوحة» مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، وقد جنبت القرعة الفريقين من مواجهات الدور التمهيدي الأولي، وفق نظام البطولة.

من جانبه، أكد نائب رئيس اللجنة العليا للدورة للشؤون الإدارية فهد الخليفة، أن الدور التمهيدي الأول للبادل شهد منافسات قوية من اللاعبين، خصوصاً أن هناك مباريات حسمت في الأشواط الترجيحية، بعد تعادل الفريقين في الأشواط. ومن المتوقع أن ترتفع المنافسة، خصوصاً أن الجامعة العربية المفتوحة و«التطبيقي» جنبتهما القرعة خوض مواجهات الدور التمهيدي، وكذلك بالنسبة للجامعة الأميركية في الكويت.

back to top