عمومية «المهندسين» زكت العتل رئيساً للعامين المقبلين

نشر في 13-02-2023
آخر تحديث 13-02-2023 | 19:52
مبني جمعية المهندسين
مبني جمعية المهندسين

زكت الجمعية العمومية العادية لجمعية المهندسين مساء أمس المهندس فيصل العتل رئيساً للجمعية لعامين مقبلين، ولعضوية مجلس الإدارة تمت تزكية كل من: محمد السبيعي، وعلي الفيلكاوي، وفهد العتيبي، وحسن ملا علي، وحمود الهدية، ود. شروق الجاسر، وعلي عبدالرضا، وناصر الرشيدي، ومبارك القناعي، وجلال الفضلي.

وتمت التزكية بحضور ممثلي وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية ومراقب الحسابات، بعد انسحاب المرشحين م. ريم السعيد وم. زواوي الزواوي، واعتمدت الجمعية العمومية العادية تقريري مجلس الإدارة الإداري والمالي وحسابها الختامي عن عام 2022، وتم تخويل مجلس الإدارة لاختيار مراقب الحسابات للعام المقبل وتحديد مكافأته.

ووجه رئيس الجمعية للحضور الشكر على حضورهم ومشاركتهم بفعاليات الجمعية، لافتاً إلى ارتفاع أعضاء الجمعية الكويتيين إلى أكثر من 20 ألف مهندس ومهندسة.

وأكد العتل أن الجمعية ماضية في تنفيذ استراتيجية عملها، وتطوير دور المهندس الكويتي في خطط التنمية، وإتاحة المزيد من فرص العمل المتوافقة والتخصصات الهندسية، لافتاً إلى أن الجمعية تنتظر الموافقة على مبادرتها لتدريب وتأهيل أكثر من 200 مهندس كويتي من مختلف التخصصات للعمل في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

back to top