رانيا شهاب: أحب الأدوار المركبة

• تجسد شخصيات مختلفة في رمضان المقبل

نشر في 14-02-2023
آخر تحديث 13-02-2023 | 18:58
الفنانة رانيا شهاب
الفنانة رانيا شهاب
تشارك الفنانة رانيا شهاب في مجموعة من الأعمال الدرامية المختلفة التي ستعرض في رمضان المقبل، منها مسلسل «النون وما يعلمون»، مع نخبة من النجوم، منهم: إلهام الفضالة، وشهاب جوهر، وعبدالله الطليحي، ومحمد الحملي، وطيف، وحسن المطوع، إخراج حمد البدري، وتأليف عبدالرحمن أشكناني.

وعن مسلسل «النون وما يعلمون»، قالت إنه ذو قصة قوية، ويتضمن سلسلة من الأحداث الشيقة، وكل حلقة منه سوف تشد المشاهد إلى الحلقة الأخرى، لافتة إلى أنها تجسد في العمل شخصية «ليالي»، التي تعمل مهندسة، مشيرة إلى أن شخصيتها جديدة عن الأدوار السابقة التي مثلتها من حيث المضمون والأسلوب، كما أنها بعيدة عن الأدوار السابقة كدور الشر، أو الزوجة الثانية، أو الشخصية الهايبر، وعلقت: «أنا وايد حبيت شخصية ليالي».

وأوضحت شهاب أن شخصيتها في المسلسل ستكشف الكثير من الأسرار في البيوت الأخرى أو البيت الرئيسي.

«حياتي المثالية»



كما تشارك في الدراما الاجتماعية «نون النسوة»، تأليف سلام محمد، وإخراج محمد كاظم. والمسلسل بطولة مجموعة من الفنانين، منهم: باسمة حمادة، وهبة الدري، وشهد ياسين، وحسين المهدي، وعبدالمحسن القفاص، وعبدالله الطليحي، ونواف العلي، وغيرهم.

وأيضاً تشارك في مسلسل «حياتي المثالية»، تأليف مريم الهاجري، وإخراج سائد الهواري، إنتاج «المجموعة الفنية» للمنتج والفنان باسم الأمير، وأيضاً ستكون ضيف شرف مع الفنان طارق العلي في عمل فني.

وأكدت شهاب أن كل شخصية في المسلسلات الرمضانية التي تمثلها تختلف عن الأخرى من حيث الأسلوب والطرح.

وعن الأدوار الدرامية التي تفضلها، قالت: «أحب الأدوار التي لم أجسدها من قبل، لأنني أحب التجديد، وأيضاً أحب الأدوار المركبة».

وحول أعمالها المسرحية، أوضحت أنها شاركت في أربع مسرحيات بالسابق، لافتة إلى أنه عُرض عليها مسرحيتان هذا العام، لكنها لم تشارك فيهما، لانشغالها في الأعمال الدرامية. وذكرت أنها تحب المسرح كثيراً، حيث تكون قريبة من الجمهور، وهناك تفاعل مباشر بينها وبينهم.

back to top