3 مباريات في دوري «ممتاز اليد»

نشر في 13-02-2023
آخر تحديث 12-02-2023 | 19:49
مباراة سابقة
مباراة سابقة

تقام اليوم ثلاث مباريات في افتتاح الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز لكرة اليد، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً القادسية مع برقان، تليها في السادسة وخمس عشرة دقيقة مباراة اليرموك مع الصليبيخات، ويلعب في الثامنة مساء الكويت مع الفحيحيل، وتقام جميع اللقاءات على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله.

في المباراة الأولى، يسعى القادسية (المتصدر ب 24 نقطة) للمحافظة على سجله خالياً من الهزائم، والابتعاد بقمة الترتيب على حساب برقان (الرابع ب 13 نقطة)، والطامح إلى إيقاف المد «الأصفر» والارتقاء للمركز الثالث.

وفي المباراة الثانية، يتطلع الصليبيخات (السادس ب 12 نقطة) لعبور اليرموك (قبل الأخير ب 5 نقاط) والساعي إلى النهوض، لتحسين مركزه في الترتيب.

وأخيراً، سيحاول الكويت (الثاني ب 22 نقطة) استعادة توازنه، بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراته أمام كاظمة يوم الجمعة الماضي على حساب الفحيحيل (الثامن ب 8 نقاط)، والذي يعاني أيضاً غياب مدربه وليد فيروز، الذي قدَّم استقالته في اللقاء الأخير، وسيقود الفريق المدرب المساعد وليد العنزي.

ومن المنتظر أن يفقد الكويت جهود محترفيه القطري فرانكيس، والكوبي هرنانديز، في اللقاء، بعد طردهما من مباراة كاظمة بالبطاقتين الحمراء والزرقاء، ما يعني إيقافهما، لكن حتى الآن لم يعلن اتحاد اليد القرار النهائي في الأحداث الأخيرة.

back to top