خاص

محمد إبراهيم لـ «الجريدة.»: لن أتخلى عن مهمتي مع السالمية

نشر في 13-02-2023
آخر تحديث 12-02-2023 | 19:45
المدير الفني محمد إبراهيم
المدير الفني محمد إبراهيم

أكد المدير الفني لفريق السالمية لكرة القدم، محمد إبراهيم، أنه لن يتخلى عن مهمته مع «السماوي» في الوقت الحالي، وأن ما يُثار عن رغبته في الاستقالة عارٍ عن الصحة.

وكانت بعض الأخبار تداولت رغبة المدرب في الابتعاد، كما ربطت غيابه عن التدريبات أمس الأول باستقالته.

وقال إبراهيم ل «الجريدة»، إنه لا يمكن أن يتخلى عن السالمية في وسط الموسم، خصوصاً أن الفريق مقبل على مواجهات حاسمة، اعتباراً من مواجهة كاظمة غداً، ثم القادسية في الجولة 15، وغير ذلك من مباريات.

وأضاف أن الهدف منصب في الوقت الحالي على البقاء بين الستة الأوائل، مشيراً إلى أن هذا الأمر يتطلب تركيزاً كبيراً، بعيداً عن الأحاديث الجانبية، بشأن الاستقالة أو الرغبة في القفز من المركب في أصعب الأوقات.

وعن غيابه عن تدريب أمس الأول، بيَّن أن الجهاز المساعد دائماً ما يتولى تأهيل اللاعبين بعد المباريات، على أن يكون التركيز من جانبه على الأمور الفنية، سواء تواجد داخل الملعب أو خارجه.

وحول ما أثير عن تذمُّر بعض اللاعبين من الجهاز الفني في السالمية، شدد إبراهيم على أن الاحترام متبادل بين جميع اللاعبين والجهاز الفني.

وكشف مدرب السالمية عن السبب الحقيقي وراء استبدال مبارك الفنيني في نهائي كأس سمو ولي العهد، وما تلا ذلك من غياب عن مباراة الفحيحيل في الدوري، مؤكداً أن طلب التبديل جاء من اللاعب، لمعاناته من إصابة في عضلات البطن، رغم محاولات إقناعه باستكمال البقاء لوقت إضافي، مشيراً إلى أن الإصابة، غيَّبته كذلك عن مواجهة الفحيحيل.

ولفت إلى أن ارتباط اللاعبين بمهام دراسية، وانقطاع البعض الآخر عن التدريبات لظروف خاصة يحتمان على الجهاز الفني إعطاء الفرصة للاعب الجاهز والمنتظم في التدريبات.

ملف الحكام

وعن حالة الغضب التي اجتاحت السالمية من قرارات الحكام في المباريات الأخيرة، قال إبراهيم إن السالمية عانى نتيجة بعض القرارات الغريبة، والتي لم تكن مفسرة للجميع، معرباً عن أمله أن يحظى ملف الحكام بالاهتمام المطلوب، وأن يكون هناك ثواب وعقاب، لرفع كفاءة الحكم الكويتي بصورة أفضل.

ولم يخفِ المدير الفني للسالمية أنه طالب إدارة النادي، وجهاز الكرة، باتخاذ موقف حيال القرارات التي تعرَّض لها الفريق في الفترة الأخيرة، خصوصاً أنها حرمته من نقاط مهمة بمشوار المنافسة بالدوري، وأيضاً في نهائي كأس ولي العهد.

back to top