الكوميديا تسيطر على أعمال رمضان

نشر في 12-02-2023
آخر تحديث 11-02-2023 | 18:22
محمد سعد - دنيا سمير غانم - يسرا
محمد سعد - دنيا سمير غانم - يسرا
انتهى عدد كبير من النجوم من تصوير أجزاء كبيرة من مسلسلات الموسم الدرامي الرمضاني القادم، واللافت للنظر خلال الموسم الدرامي الجديد سيطرة الكوميديا على عدد كبير من المسلسلات.

ويقف على رأس قائمة أعمال الكوميديا النجم أحمد مكي، من خلال مسلسله الجديد الكبير 7، بعد نجاح الجزء السادس العام الماضي، ويشاركه في البطولة بيومي فؤاد والفنان محمد سلام وهشام إسماعيل، كما يخوض السباق الجاري الفنان أحمد أمين بمسلسل جديد باسم «الصفارة»، يشاركه فيه طه دسوقي وعدد كبير من نجوم الكوميديا، وبدأ تصويره أول فبراير، ويتكون من 15 حلقة.

صراع الفصول



وتعود الفنانة دنيا سمير غانم لجمهورها من جديد خلال رمضان، عبر مسلسل باسم «صراع الفصول»، مع خالد الصاوي وسيد رجب ومحمد سلام وعدد كبير من النجوم، وتجرى محاولات من أجل عرض مسلسلها المؤجل من عامين «عالم موازي»، الذي صورته مع المنتج هشام جمال، وتم تأجيله أكثر من مرة.

ويصور الفنان محمد سعد حاليا مسلسله الجديد «الحاج إكس لانس»، الذي يعيده من جديد بعد غياب سنوات طويلة عن دراما الموسم الرمضاني، ويتواجد في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف، وبدأ مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن تصوير مسلسل جديد باسم «كشف مستعجل»، عبارة عن 15 حلقة للعرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني القادم.

تجربة كوميدية

وبعد نجاح عملها الكوميدي السابق، تخوض النجمة الكبيرة يسرا تجربة كوميدية اجتماعية، من خلال مسلسل «حمدا لله على السلامة»، بمشاركة شيماء سيف ومحمد ثروت وعدد من النجوم، وهو الأمر نفسه الذي يقدمه الفنان مصطفى شعبان عبر مسلسل «بابا المجال»، التجربة الكوميدية الاجتماعية الجديدة، بمشاركة نسرين أمين وعدد من النجوم، ويقدم الفنان طارق لطفي مسلسلا اجتماعيا بالطابع الكوميدي باسم «مذكرات زوج» من 15 حلقة، كما تصارع الفنانة علا غانم الزمن للتواجد بمسلسلها الجديد «توحة» خلال رمضان القادم.

back to top