تعادل مثير بين السالمية والفحيحيل في «دوري زين»

نشر في 10-02-2023 | 18:54
آخر تحديث 10-02-2023 | 22:54
لاعبو السالمية قبل انطلاق المباراة
لاعبو السالمية قبل انطلاق المباراة

تُعادل السالمية والفحيحيل بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لدوري زين الكويتي الممتاز لكرة القدم.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد السالمية إلى 16 نقطة في المركز الثامن، والفحيحيل إلى الرصيد ذاته في المركز السابع، بعد أن رجحت الأهداف كفته.

كانت الأفضلية خلال الشوط الأول لمصلحة السالمية بشكل نسبي الذي ظهر بمستوى جيد، فيما امتلك الفحيحيل الرغبة في تحقيق الفوز.



وفض مدافع السالمية البرازيلي ليما الاشتباك بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة 38، واعترض مدرب الفحيحيل السوري فراس الخطيب على صحته، معتبراً أن اللعبة التي سبقت الهدف شهدت خطأ غير محتسب لفريقه، وأشهر له حكم اللقاء عبدالله جمالي البطاقة الصفراء.

وانقلبت الأمور رأساً على عقب في الشوط الثاني، الذي كشر فيه الفحيحيل عن أنيابه، حيث احتسب جمالي ركلة جزاء مشكوك في صحتها، معتبراً أن الكرة لمست يد ليما، انبرى للعبة بنجاح البرازيلي فيتور دا سلفا مدركاً هدف التعادل.

وبعد تبادل للهجمات مع أفضلية للفحيحيل احتسب جمالي ركلة جزاء للأحمر في الدقيقة 81 نفذها بنجاح أيضاً داسيلفا ليضع فريقه في المقدمة، قبل أن يدرك الكولومبي كارلوس ريفاس هدف التعادل بعد دقيقتين.

هاجم الفريقان في الدقائق المتبقية، وتصدت العارضة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع لتسديدة لاعب السالمية البديل عبدالهادي خميس، لينتهي اللقاء بالتعادل بعدفين لمثلهما.



back to top