طموح البرتقالي يصطدم ب «يد» الأبيض

نشر في 10-02-2023
آخر تحديث 09-02-2023 | 20:45
كرة اليد
كرة اليد

تختتم اليوم الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز لكرة اليد بإقامة مباراتين على صالة الشيخ سعد العبدالله، حيث يلتقي في الخامسة مساء كاظمة مع الكويت، وتليها في السابعة مساء مباراة السالمية مع الصليبيخات.

في المباراة الأولى يتطلع الكويت الثاني، برصيد 20 نقطة، إلى مواصلة سلسلة انتصاراته، ومطاردته للقادسية المتصدر بدون عثرات، على حساب كاظمة صاحب المركز السابع وله 8 نقاط، والساعي إلى استثمار صحوته المتأخرة في الدوري على أمل تحسين موقعه رغم أنه يدرك مدى صعوبة اللقاء.

ومعلوم أن الكويت يملك مفاتيح الفوز بصفوف مكتملة ومحترفين مميزين، لذا سيحاول مدربه البرازيلي اوليفيرا استغلال مستوى لاعبيه بعد الفوز العريض على العربي 35-25 في الجولة الماضية لتخطي البرتقالي القادم من فوز ثمين على الفحيحيل 23-20، والساعي بقيادة مدربه الإسباني غارسيا إلى كبح جماح لاعبي الأبيض بالدفاع الصلب والهجوم الخاطف للخروج بنتيجة ايجابية.

السالمية والصليبيخات

وفي المباراة الثانية يأمل السالمية الثالث ب 14 نقطة، الخروج من كبوته الأخيرة، بعد خسارته مباراتين أمام القادسية وبرقان، طمعاً في مواصلة صراع المقدمة، عبر بوابة الصليبيخات السادس بفارق الأهداف خلف العربي الخامس ولكل منهما 10 نقاط، والطامح في الاستفادة من حالة عدم الاتزان التي يعانيها السماوي، والظهور بشكل جيد بعد الفوز الصعب على القرين 31-30 في الجولة الماضية.

back to top