فوز مستحق للنصر على كاظمة برباعية

• الجولة 13 للدوري الممتاز تختتم اليوم بمباراتين

نشر في 09-02-2023
آخر تحديث 09-02-2023 | 20:23
No Image Caption
فاز النصر على كاظمة 4-1، في الجولة 13 للدوري الممتاز لكرة القدم، التي تختتم منافساتها غدا بمباراتي السالمية مع الفحيحيل، والتضامن مع العربي.

حقق النصر فوزاً كبيراً على مضيفه كاظمة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد علي صباح السالم، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري زين الممتاز لكرة القدم.

وبهذه النتيجة استعاد النصر توازنه، ورفع رصيده إلى 17 نقطة قفز بها من المركز التاسع إلى الخامس مؤقتاً، بينما توقف رصيد كاظمة عند 19 نقطة، ومازال في المركز الثالث.

وفرض النصر أفضليته على الشوط الأول، بفضل الانتشار الجيد للاعبين، والاعتماد على أسلوب هجومي، فيما ظهر كاظمة بعيداً عن مستواه، ولم يهدد مرمى المنافس.

وترجم النصر أفضليته في الدقيقتين 27 و28 بالهدفين اللذين أحرزهما أحمد شلال بخطأ فادح من الحارس يوسف الكندري، ومشعل فواز مستثمرا تمريرة محمد دحام.

وأطلق محترف النصر البرازيلي غوستافو رصاصة الرحمة على كاظمة بالهدف الذي أحرزه في بداية الشوط الثاني، قبل أن يقلّص البديل شبيب الخالدي النتيجة بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة 50.

ونجح غوستافو في إحراز هدفه الشخصي الثاني، وهدف فريقه الرابع في الدقيقة 63 إثر انفراده بالكندري.

وتبادل الفريقان الهجمات في الوقت المتبقي، والتي كان أبرزها تسديدة لشبيب الخالدي ارتدت من العارضة، وانفراد آخر لغوستافو، لكن الكندري كان له بالمرصاد هذه المرة، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للنصر بأربعة أهداف مقابل هدف.

back to top