البغلي: توفير منافذ لبيع منتجات المزارعين الكويتيين دون تكاليف أو وسطاء

• افتتحت سوق «النوير» في منطقة النزهة

نشر في 09-02-2023 | 13:21
آخر تحديث 09-02-2023 | 19:48
جانب من السوق
جانب من السوق
افتتحت وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وزيرة الدولة لشؤون المرأة والطفولة مي البغلي، أمس، سوق «النوير»، الخاص بدعم منتجات المزارعين الكويتيين وغيرهم من المنتجين، بالتعاون مع اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية.


وقالت البغلي، في تصريح صحافي خلال جولتها بالسوق الذي تم إنشاؤه في منطقة النزهة، إن ما تم تحقيقه وتطويره في هذا المجال يتيح الفرصة للمنتجات الزراعية وغيرها من العرض المباشر دون وسطاء ودون تكلفة على المنتجين.

وأضافت أن «هذا المشروع وغيره من مشاريع هو ما تسعى إليه الحكومة، لفسح المجال للمشروعات الصغيرة، من خلال توفير منافذ بيع دون تكاليف لتكون الاستفادة مشتركة بين المنتج والمستهلك ولدعم المنتج الوطني».



وأعربت عن الشكر لاتحاد الجمعيات التعاونية لإنجاح مثل هذه الفعالية، آملة أن تستمر مثل هذه المعارض والأسواق لخدمة المواطنين وتعزيز الأمن الغذائي والاستهلاكي، متمنية التوفيق للجميع.


وفي مجال آخر، استقبلت وزير الشؤون عدداً من المواطنين والمراجعين الذين تقدموا بطلب مقابلتها عبر تطبيق «سهل».

وأكدت الوزيرة البغلي استمرار الوزارة في اتباع سياسة الباب المفتوح والاستماع إلى الآراء والاقتراحات التي يقدمها المواطنون، وبحث مدى الاستفادة منها في قطاعات الوزارة، ومعالجة جميع الشكاوى المستحقة التي يقدمونها وفق الأطر القانونية.


ويأتي استقبال الوزيرة للمواطنين والمراجعين والموظفين كل أسبوع، استمراراً للنهج الحكومي بضرورة تطبيق سياسة الباب المفتوح في الجهات الحكومية، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة في هذا الشأن.

back to top