التحكيم التجاري يقيم حفل تكريم لفريق العمل المشترك مع «الفتوى والتشريع»

نشر في 08-02-2023
آخر تحديث 08-02-2023 | 20:07
غرفة تجارة وصناعة الكويت
غرفة تجارة وصناعة الكويت

في إطار اتفاقية التعاون بين مركز الكويت للتحكيم التجاري التابع لغرفة تجارة وصناعة الكويت وإدارة الفتوى والتشريع – بمجلس الوزراء، واستمراراً للتعاون بين الجهتين وانتقالاً من مرحلة إلى أخرى، أقيم يوم الاثنين الماضي حفل تكريم فريق العمل القائم على تفعيل الاتفاقية بين الطرفين.

وأقيم الحفل بقاعة البوم بمقر الغرفة بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة التنفيذية بالمركز أسامة النصف، ووكيل «الفتوى» المستشار سعود القملاس. واستُهل بكلمة للنصف أعرب فيها عن امتنانه بالتعاون مع الإدارة، مضيفاً أنه رغم توقيع الاتفاقية منذ عام واحد فإنها حملت الكثير من الندوات وورش العمل والبرامج التدريبية.

من جانبه، تحدث القملاس في كلمته عن أهمية التعاون بين الجهتين، موضحاً أن الديناميكية التي يتميز بها المركز وعراقة إدارة الفتوى تلتقيان لغرض تبادل الخبرات بينهما لما في ذلك من مصلحة لأعضاء الإدارة وتطوير العمل بهدف صقل خبراتهم وتنويع مصادر معرفتهم.

وأعرب عن تفاؤله بدخول الموسم الثقافي الثاني للفعاليات والبرامج لعام 2023 بعد نجاح الموسم الأول بالعام الماضي الذي أينعت ثماره وعظمت نتائجه، موضحاً أنه استمراراً لهذا التعاون ومواصلة نشر الوعي والثقافة القانونية لطرفي الاتفاقية، دُعي لإقامة هذا الحفل تكريماً لفريق العمل المشترك الذي عمل على مدار العام الماضي بكل جد واجتهاد لنجاح هذا التعاون، وقد شارك من جانب «الفتوى» أعضاء لجنة التعاون مع الغرفة، وتم تسليم دروع التكريم وشهادات التقدير للفريق.

back to top