الشباب يهزم خيطان ويواصل تربعه على قمة «الأولى»

نشر في 07-02-2023
آخر تحديث 07-02-2023 | 20:51
جانب من المباراة
جانب من المباراة

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ثلاث نقاط ثمينة اثر فوزه على خيطان 3-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري «زين» الدرجة الأولى لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 18 نقطة متربعاً على القمة منفرداً، فيما توقف رصيد خيطان عند 10 نقاط في المركز الثالث.

وأحرز أهداف الشباب المحترف السنغالي أوسينو سيزار (هدفين)، وعمر ويد، ولخيطان البرازيلي وليام.

وفرض التعادل نفسه على الشوط الأول، كما استمر التعادل بهدف لمثله حتى الدقيقة 83، قبل أن يحسن الشباب النتيجة لمصلحته 3-1.

وضمن الجولة ذاتها، تغلب برقان على مضيفه الصليبيخات بهدفين مقابل هدف، ليرفع الفائز رصيده إلى 5 نقاط في المركز الأخير، بعد أن رجحت الأهداف كفة الخاسر الذي استمر في المركز الرابع بنفس الرصيد.

من جهته، قال قائد منتخب الكويت في كأس العالم 1982، اللاعب السابق سعد الحوطي، في كلمة له، إن هذه الدورة تعد فرصة لاكتشاف المواهب الشابة بهذه الألعاب الرياضية من الجنسين، داعيا الأسر إلى ضرورة تشجيع أبنائهم على ممارسة الرياضة في سن مبكرة لما لها من فوائد صحية ونفسية وعلمية.

وبدوره، قال اللاعب الدولي السابق عبدالرضا عباس، في كلمته، إن هذا التجمع الرياضي يعد رافدا مهما لتقديم جيل رياضي واع يشغل وقت فراغه بما هو مفيد، فضلا عن إبراز مهارات الشباب المشاركين في المجال الرياضي.

back to top