«يد» الصليبيخات تخطى القرين بصعوبة

نشر في 07-02-2023
آخر تحديث 07-02-2023 | 21:21
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة

انتزع الفريق الأول لكرة اليد بنادي الصليبيخات فوزاً صعباً من القرين بنتيجة 31-30 في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، في ختام منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز لكرة اليد.

بهذه النتيجة رفع الصليبيخات رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس، متأخراً بفارق الأهداف خلف العربي الخامس بنفس الرصيد، فيما ظل القرين بالمركز العاشر والأخير بنقطتين.

جاءت المباراة سريعة، وبأفضلية للقرين من البداية، بفضل القراءة الجيدة للمدرب المصري عمرو الجيوشي، وتألق المحترفين الجديدين المونتينيغري بوزو والصربي نيكولا في الاختراق والتسجيل من الخط الخلفي، مستغلين عدم الانضباط الدفاعي، ووجود مساحات بين مدافعي الصليبيخات، الذي نجح تدريجياً في تقليص الفارق، وأدرك التعادل في نهاية الشوط (18-18)، بفضل تألق صانع ألعابه مهدي القلاف في قيادة هجماته والمحترفين النمساوي يانكو والاستوني توم.

جاء الشوط الثاني بسيناريو مشابه، بداية قوية للقرين أوصلت الفارق إلى 4 أهداف، ثم عاد الصليبيخات وأدرك التعادل 28-28.

وفي آخر دقيقتين تقدم الصليبيخات بفارق هدف، مستغلاً غياب التركيز عن دفاعات القرين، الذي عانى بشدة النقص العددي بعد طرد لاعبين، بسبب الاعتراضات على الحكام، مما حال دون إدراك التعادل، لتنتهي المباراة لمصلحة الصليبيخات.

back to top