الكويت يستضيف الساحل في دوري زين الممتاز اليوم

نشر في 08-02-2023
آخر تحديث 07-02-2023 | 20:23
دوري زين
دوري زين

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري زين الممتاز لكرة القدم، بإقامة مباراة واحدة تجمع الكويت مع الساحل في السادسة مساء، على استاد الكويت.

ويلتقي الأبيض، المتصدر برصيد 23 نقطة، مع الساحل صاحب المركز الأخير برصيد 9 نقاط، ولا بديل عن الفوز للفريقين مع اختلاف الأهداف.

وظهر الكويت في الفترة الأخيرة دون مستواه الحقيقي، سواء في كأس سمو الأمير رغم تأهله للدور نصف النهائي، أو في الجولة السابقة للدوري، والتي تعادل فيها مع العربي بهدف لكل منهما، وكانت الأفضلية خلال اللقاء للأخضر.

ويسعى مدرب الفريق، البحريني علي عاشور، إلى تقديم مستوى جيد مصحوب بالفوز، خصوصا أن سهام النقد وجهت له مبكرا، حيث لم تظهر بصماته حتى الآن، وما يؤخذ عليه هو عدم الدفع بالمهاجم التونسي ياسين العمري في التشكيل الأساسي، رغم أن اللاعب أنقذ الفريق بهدفين مؤثرين أمام السالمية في كأس سمو الأمير، والعربي في الدوري.

ويواصل الثنائي أحمد الزنكي وطه الخنيسي غيابهما بداعي الإصابة، فيما يعود سامي الصانع.

في المقابل، صبت نتائج الذين يعانون من الهبوط في مصلحة الساحل الذي تعادل مع السالمية 1-1 في الجولة السابقة، لذلك يتمسك الجهاز الفني بقيادة محمد دهيليس بالأمل في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم رغم صعوبة المهمة. ويدخل الساحل لقاء اليوم مكتمل الصفوف ودون غيابات تذكر.

back to top