«الأهلي» راعٍ بلاتيني لنهائي «كأس سمو ولي العهد» بنسخته ال 30

• «تعزيز الرياضة بالمجتمع يساعد على بناء روح التعاون بين أفراده»

نشر في 07-02-2023
آخر تحديث 07-02-2023 | 20:22
جانب من تتويج النادي العربي بالبطولة أمس الأول
جانب من تتويج النادي العربي بالبطولة أمس الأول

رعى البنك الأهلي الكويتي نهائي بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم في نسخته ال 30 للموسم 2022 - 2023، تحت رعاية وحضور سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وجمع فريقي النادي العربي الرياضي ونادي السالمية الرياضي على استاد جابر الأحمد الدولي، أمس، وانتهت المباراة بفوز الأخضر على السماوي.

وبهذه المناسبة، صرح صقر آل بن علي، رئيس وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية بالإنابة: «يسعدنا في البنك رعاية بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم للعام الثاني على التوالي كراعٍ بلاتيني. إن هذه الرعاية أتت في إطار تعاون الأهلي المستمر مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وانطلاقاً من تعزيز دوره في دعم المسؤولية الاجتماعية، الأمر الذي يعكس التزام البنك بتقديم الدعم المستمر للأنشطة الرياضية، والمساهمة في تطوير مستوى الرياضة في البلاد. نود أن نغتنم هذه الفرصة لنبارك للنادي العربي فوزه بالمباراة وحصوله على بطولة كأس سمو ولي العهد».

وأوضح آل بن علي: «أن رعاية فعاليات كرة القدم المختلفة تأتي انطلاقاً من دور البنك الريادي في تشجيع الرياضة المحلية والمواهب الوطنية والمساهمة في إنجاح الفعاليات المتنوعة التي تشهدها دولة الكويت».

وأضاف أن حرص البنك على المشاركة في مختلف الأنشطة الرياضية الرسمية في الدولة يهدف لتعزيز وتطوير الرياضة المحلية، مبيناً أنه يؤمن بدور القطاع الخاص في تنمية قطاعي الشباب والرياضة في الكويت، حيث إن البنك يساهم في نقل هذا المفهوم إلى أرض الواقع من خلال رعاية الفعاليات الرياضية، خصوصاً كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية في الكويت والعالم.

وختم صقر آل بن علي بأن تعزيز الرياضة داخل المجتمع يساعد على بناء روح التعاون بين أفراده، منوهاً إلى أن البنك يشجع الشباب على اتباع نمط حياة صحي، والمشاركة في الفعاليات الرياضية على الدوام، ويعمل على التفاعل الدائم معهم وتلبية احتياجاتهم، بما ينعكس إيجاباً على الجميع.

back to top