«stc» تطلق حملتها للأعياد الوطنية «الكويت... عشق ما يتكرر»

• تستقبل احتفالات فبراير بورشة عمل للتصوير الفوتوغرافي
• الجاسم: ترقبوا المزيد من المفاجآت والأنشطة

نشر في 07-02-2023
آخر تحديث 07-02-2023 | 19:11
فريق العلاقات العامة مع المشاركين في دورة عبدالعزيز الدويسان
فريق العلاقات العامة مع المشاركين في دورة عبدالعزيز الدويسان

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، إطلاق احتفالاتها بالأعياد الوطنية خلال شهر فبراير لهذا العام تحت شعار «الكويت... عشق ما يتكرر»، حيث نظمت، بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي «دورات»، ورشة عمل للتصوير الفوتوغرافي بمقر stc الرئيسي في أول مبادرة يتم إطلاقها في إطار الحملة.

وقالت stc، في بيان لها، إن هذه الفعالية تُعد أول الأنشطة التي تطلقها الشركة احتفالاً بالأعياد الوطنية، واعدة بالمزيد من الفعاليات التي تهدف إلى نشر الفرحة والبهجة، وإضفاء روح الأعياد الوطنية بين أهل الكويت.

وأشارت إلى أن ورشة عمل التصوير تهدف إلى تزويد المصورين الطموحين بالمعرفة والمهارات والخبرة العملية التي يحتاجونها لالتقاط أفضل الصور، حيث ستتاح للمشاركين فرصة التعلم من مجموعة المدربين المحترفين الذين سيقدمون الجوانب الفنية المطلوبة لالتقاط الصور، إضافة إلى تقنيات المونتاج وأساسيات الإضاءة وطرق ما بعد الإنتاج.

وتضمنت ورشة العمل العديد من الأنشطة العملية للمشاركين، لصقل مهاراتهم بعد ورشة العمل والتدريب على التقاط صور ذات مستوى احترافي.

وانطلقت أول ورش عمل مجانية بعنوان «أبرز التقنيات الحديثة في ال Photoshop - الذكاء الاصطناعي» مع المبدع عبدالعزيز الدويسان، كما تم إطلاق ورشة عمل «تعامل مع صورة كالمبدعين» مع د. محمد الكندري في 7 الجاري.

وتأتي المبادرة انسجاماً مع سعي stc الدائم لتسليط الضوء على أهمية شهر فبراير، وما يعنيه لكل من الشركة وشعب الكويت. وتُعد هذه المبادرة كذلك جزءاً من برامج المسؤولية المجتمعية السنوي للشركة التي تدعم الأهداف الكامنة وراء الشراكة الاستراتيجية بين stc و«دورات»، والتي تهدف إلى تعزيز التعليم المستدام من خلال ورش العمل والدورات وجلسات التعلم المتخصصة عبر الإنترنت.

ومن هذا المنطلق تحرص stc على إطلاق مجموعة متنوعة من المبادرات والأنشطة المتنوعة، احتفالاً بالأعياد الوطنية في الكويت، فضلاً عن العروض الترويجية الحصرية التي تطلقها للعملاء الجدد والحاليين.

من جهتها، تقدمت دانة الجاسم، المدير العام لاتصالات الشركات في stc، بأرقى التهاني والتبريكات من أهل الكويت، قيادةً وشعباً، وجميع المقيمين على هذه الأرض الطيبة في عيدها الوطني ويوم التحرير يومي 25 و26 الجاري، معربة عن تمنيات stc بدوام الفرح والسعادة والأمن والأمان بمناسبة الاحتفالات بالأعياد الوطنية.

ومع إطلاق احتفالات stc لشهر فبراير، قالت الجاسم: «كل عام، تجمعنا احتفالاتنا بالأعياد الوطنية جميعاً كعائلة واحدة في أجواء شيقة ومبتكرة. ونحن فخورون ببدء حملتنا مرة أخرى، واضعين طاقاتنا بشكل أساسي على الاحتفال بالأعياد الوطنية في الكويت، بمشاركة جميع أهل الكويت من مواطنيها والمقيمين فيها. ونحن متحمسون لعرض ما جهزنا له من أنشطة ومفاجآت المختلفة، مع إظهار التزامنا بأن نكون جزءاً من مجتمع منتج يدعم النمو والازدهار المحلي، حاملين شعار هذا العام (الكويت... عشق ما يتكرر) لنشيد بتاريخ الكويت وثقافتها وشعبها».

back to top