دراما الـ 15 حلقة تعود بقوة في السباق الرمضاني

نشر في 08-02-2023
آخر تحديث 07-02-2023 | 18:43
منى زكي
منى زكي

تشهد الدراما الرمضانية عودة مسلسلات الـ 15 حلقة، الظاهرة التي ظهرت على استحياء في السنوات السابقة باتت هي الأكثر وجوداً في السباق، مع رغبة النجوم في التواجد وعدم وجود أعمال مناسبة يمكن تقديمها في 30 حلقة، بجانب تأخر التحضيرات لعدد من الأعمال حتى اللحظات الأخيرة، مما تطلب تكثيف أحداثها، من أجل اللحاق بالعرض الرمضاني.

ومن أبرز هذه الأعمال مسلسل «مذكرات زوج»، بطولة: طارق لطفي، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، وينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويخرجه تامر نادي. فيما يتواجد أحمد أمين في السباق الرمضاني بمسلسل «الصفارة»، الذي ينتمي للأعمال الكوميدية الاجتماعية، ويشاركه مجموعة من الفنانين الشباب، منهم طه دسوقي وحاتم صلاح.

وتتواجد منى زكي في السباق الرمضاني من خلال مسلسل «تحت الوصاية»، الذي يخرجه محمد شاكر، وتدور أحداثه حول سيدة تقوم برعاية أسرتها من خلال امتلاكها لمركب صيد، حيث يجري تصوير المسلسل بعدد من المواقع الخارجية، من بينها محافظة دمياط، التي تشهد عدداً من الأحداث الرئيسية بالعمل. فيما تتواجد منة شلبي عبر مسلسل «تغيير جو»، الذي يصل إلى 15 حلقة، وتتعاون فيه مع المخرجة مريم أبوعوف، والفنان إياد نصار، ويصور بالكامل في بيروت.

وتطل دينا الشربيني في السباق الرمضاني من خلال مسلسل «كامل العدد»، الذي تجسد خلاله شخصية كوميدية للمرة الأولى، ويصل إلى 15 حلقة، للمخرج خالد الحلفاوي. بينما تتواجد ريهام عبدالغفور مع محمد ممدوح في تجربته الأولى بالبطولة التلفزيونية، عبر مسلسل «رشيد»، فيما يتقاسم محمد فراج البطولة مع باسم سمرة في مسلسل «بطن الحوت».

ومن بين الأعمال التي لم يتم الاستقرار على اسمها بشكل نهائي، لكونها ستعرض في النصف الثاني من رمضان، مسلسل دنيا سمير غانم، الذي يشاركها في بطولته محمد سلام وسلوى خطاب وسيد رجب، ويخرجه إسلام خيري، حيث يجري ترشيح باقي فريق العمل خلال الفترة الحالية. فيما يتقاسم محمد عبدالرحمن «توتا» مع مصطفى خاطر بطولة مسلسل «ساعة الصفر»، الذي ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية.

back to top