إغلاق 16 قسيمة صناعية في المرقاب والشويخ

نشر في 28-06-2026 | 00:25
آخر تحديث 28-06-2026 | 00:29
No Image Caption

أصدر مدير عام الهيئة العامة للصناعة بالتكليف، قراراً بإغلاق 16 قسيمة صناعية في كل من منطقة المرقاب الصناعية الأولى والشويخ الصناعية الثالثة، وذلك لارتكابها مخالفات متفرقة.

وأعطى القرار، الذي نشرته جريدة «الكويت اليوم»، شهراً واحداً من تاريخ الإغلاق مهلة لإزالة المخالفة، وفي حال عدم الالتزام يتم توقيع جزاء أشد.

 

 

back to top