مدرب العراق محبط عقب الخروج المبكر
خيّم الإحباط على المدرب الأسترالي جراهام آرنولد عقب خروج المنتخب العراقي من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026، بعد سلسلة من النتائج السلبية أنهت مشواره عند الدور الأول.
حل الفريق العراقي في المركز الرابع والأخير ضمن المجموعة التاسعة دون نقاط، إثر خسارته أمام النرويج 1-4، ومن فرنسا 0-3، قبل هزيمته القاسية من السنغال بخماسية نظيفة.
المباراة الأخيرة أمام السنغال حملت تفاصيل مؤثرة، إذ اضطر العراق للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة العاشرة بعد طرد ريبين سولاقا، ما منح «أسود التيرانجا» أفضلية واضحة.
أرنولد، الذي ظهر متأثراً عقب اللقاء، أكد أن الأخطاء الفردية والدفاعية كانت السبب الرئيس وراء النتائج المخيبة.