العربي يعتذر عن مشاركة الفريق الأول في منافسات كرة السلة
أعلن النادي العربي اعتذاره رسميا عن مشاركة الفريق الأول لكرة السلة في منافسات اتحاد اللعبة خلال الفترة المقبلة.
وأوضح أمين سر النادي فؤاد المزيدي، أن إدارة “الأخضر” ارتأت التركيز على بناء قاعدة قوية للعبة لكرة السلة من خلال الاهتمام بجميع فرق المراحل السنية،وذلك ضمن خطة متكاملة تهدف إلى إعداد جيل قادر على المنافسة مستقبلاً.
وأكد المزيدي أن العمل في قطاع كرة السلة مستمر وفق استراتيجية طويلة الأمد، تهدف الى استثمار المواهب وتطويرها بما يضمن تكوين فريق أول يتمتع بالجاهزية والقدرة على المنافسة بقوة في السنوات القادمة.