العلي: مواصلة تطوير منظومة الطيران المدني وتعزيز جاهزيتها

وزير الدفاع زار المبنى الرئيسي للهيئة واطلع على مستوى الجاهزية

نشر في 25-06-2026 | 15:14
آخر تحديث 25-06-2026 | 15:22

أكد وزير الدفاع الشيخ عبدالله العلي على أهمية مواصلة تطوير منظومة الطيران المدني وتعزيز جاهزيتها وفق أعلى معايير الأمن والسلامة والكفاءة التشغيلية، بما يواكب تطلّعات الدولة في هذا القطاع الحيوي.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الدفاع الشيخ عبدالله العلي إلى المبنى الرئيسي للهيئة العامة للطيران المدني، وكان في استقباله رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الشيخ المهندس حمود المبارك.

واطّلع العلي خلال الزيارة على سير العمل في الهيئة ومستوى الجاهزية التشغيلية، واستعرض أبرز المشاريع والخطط التطويرية الجاري تنفيذها.

 

 

back to top