طارق العلي يخرج من المستشفى عقب اجراء جراحة تفتيت الحصى 

نشر في 24-06-2026 | 19:09
آخر تحديث 24-06-2026 | 19:31
No Image Caption

خرج الفنان د. طارق العلي، اليوم الاربعاء، من المستشفى الأميري الجديد بعد أن أجرى جراحة تفتيت الحصى.

وعقب خروجه من المستشفى، طمأن العلي عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي، جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، مشيرا انه شعر بالارهاق والتعب لذلك فضّل استشارة الأطباء في المستشفى الأميري الجديد، وبعد اجراء الفحوصات نصحوه بإجراء عملية تفتيت الحصى وفعلا دخلت المستشفى ومنّ الله علي بنجاح العملية وانا حاليا بخير والحمدلله.

وثمن العلي دور الفرقين الطبي والفريق الإداري بالمستشفى، مقدما لهم الشكر والتقدير على المجهود الكبير الذي بذلوه في توفير الرعاية الطبية اللازمة.

كما شكر العلي كل من قام بزيارته او سأل عنه او دعا له بالشفاء العاجل.

و«الجريدة» تتمنى للفنان طارق العلي دوام الصحة والعافية.

back to top