«الكهرباء»: انقطاع التيار الكهربائي عن جزء من العديلية

خروج مغذيين عن الخدمة لارتفاع درجات حرارة الطقس

نشر في 23-06-2026 | 14:36
آخر تحديث 23-06-2026 | 14:39
No Image Caption

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن خروج مغذيين فرعيين جهد 11 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.

وبينت الوزارة أن خروج المغذيين أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة العديلية – قطعة (1).

وأشارت إلى أن فرق الطوارئ التابعة للوزارة تتواجد حالياً في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.

 

 

back to top