الأمير: تكثيف الجهود لمزيد من البطولات
سموه استقبل مجلس إدارة نادي الكويت ولاعبيه بعد فوزهم بكأس التحدي الآسيوي
• صاحب السمو أشاد في حضور رئيس الوزراء بالإنابة والجلاهمة بالأداء الفني الرفيع لـ «الأبيض»
• الحضور: سمو الأمير الداعم الأول لتوطيد عزيمة أبنائه ودفعهم إلى الإنجازات
استقبل سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، أمس، بحضور رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة د. طارق الجلاهمة، ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف، ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت خالد الغانم، وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي فريق نادي الكويت لكرة القدم، بمناسبة تتويج الفريق وحصوله على كأس بطولة دوري التحدي الآسيوي.
التشجيع الأبوي من سمو الأمير يمثّل الداعم الأول نحو تحقيق الإنجازات
وقد هنأهم سموه بهذا الإنجاز الرياضي المميز، مشيدا بالأداء الفني الرفيع الذي قدّمه فريق الكويت لكرة القدم خلال المباراة النهائية، مما أهّله للفوز بهذه البطولة، مؤكداً سموه أهمية تكثيف الجهود والتعاون من أجل تحقيق المزيد من البطولات الرياضية، التي أصبحت تمثّل سمة بارزة لدى مختلف الدول، متمنياً للجميع المزيد من التقدم والنجاح لرفع راية الكويت عالياً، والرقي بمستوى الرياضة الكويتية في جميع المحافل الرياضية الإقليمية منها والدولية.
من جانبهم، أعرب الحضور عن خالص شكرهم وعظيم امتنانهم على الدعم والتشجيع الأبوي المستمر من سمو الأمير، الذي يمثّل الداعم الأول لتوطيد عزيمة أبنائه ودفعهم نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات التي تلبّي طموحات الوطن العزيز والجماهير الرياضية، وتعزز من مكانة دولة الكويت الرياضية إقليمياً ودولياً، متمنين لسموه دوام الصحة وتمام العافية.
الحضور: دعم القيادة السياسية المستمر يرفع من عزيمة أبناء الكويت
حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري، الشيخ حمد الجابر، ومدير مكتب سمو الأمير، الفريق المتقاعد جمال الذياب، ووكيل الديوان الأميري، الشيخ عبدالعزيز المشعل، ووكيل الشؤون الخارجية بالديوان الأميري، مازن العيسى.
كما استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، أمس، الوزير الجلاهمة، والشيخ أحمد اليوسف، وخالد الغانم، وأعضاء ولاعبي نادي الكويت، بمناسبة تتويج النادي بطلا لبطولة دوري التحدي الآسيوي لكرة القدم.
وقد أشاد سموه، خلال اللقاء، بهذا الإنجاز الرياضي القاري الذي يضاف إلى السجل المشرف للرياضة الكويتية بشكل عام ونادي الكويت بشكل خاص، مؤكداً سموه أن هذا التتويج يعد ثمرة للجهود المخلصة من الجهازين الفني والإداري واللاعبين، داعياً إياهم إلى مواصلة العطاء لرفع راية الوطن الغالي عالياً في المحافل الإقليمية والدولية.
من جانبهم، أعرب الحضور عن خالص الشكر والامتنان لسمو ولي العهد على هذا الاستقبال الأبوي، مؤكدين أن دعم القيادة السياسية المستمر يرفع من عزيمة أبناء الكويت ويدفعهم نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات التي تلبّي طموحات الجماهير الرياضية، وترسيخ مكانة دولة الكويت الرياضية.
حضر اللقاء رئيس ديوان سمو ولي العهد، الشيخ ثامر الأحمد، وكبار المسؤولين.