حسام حسن يكشف كواليس جلسته مع اللاعبين
كشف المدير الفني للمنتخب المصري، حسن حسام، عن كواليس الجلسة التي جمعته باللاعبين بين شوطي المباراة، حيث شدد عليهم بضرورة العودة إلى الملعب بغرض الفوز على نيوزيلندا.
وأشار حسام حسن، في المؤتمر الصحافي عقب المباراة، إلى تفاصيل الجلسة التي جمعته باللاعبين بين شوطي المباراة، حيث شدد عليهم بضرورة العودة إلى أرض الملعب بروح انتصارية، رافضاً فكرة الخروج بنتيجة سلبية تكسر فرحة الجماهير وثقتها التي بدأت تتشكل وتتطور خلال العامين الماضيين، على حسب قوله.
وأوضح المدير الفني أن رغبة الجميع كانت تتركز في تقديم إنجاز حقيقي يفخر به جميع أطياف الشعب المصري، سواء الذين حضروا في ملعب «بي سي بليس» أو تابعوا اللقاء عبر الشاشات في مختلف بقاع الأرض.
وأشاد حسام بمنتخب نيوزيلندا، واصفا إياه بأنه فريق قوي بدنيا، ولديه إمكانات فنية ومهارية رائعة، ولديه مدرب على أعلى مستوى.