حملة ميدانية شاملة لرصد وإزالة الاستغلال غير القانوني
• «البلدية»: إزالة جميع أنواع التعديات والعشوائيات في مختلف المحافظات
• مهلة أسبوعين لإزالة التعديات من 22 يونيو إلى 6 يوليو
نوهت بلدية الكويت لحملة الإزالة الشاملة، وتشمل إزالة جميع أنواع التعديات والعشوائيات في مختلف المحافظات.
وحددت مهلة اسبوعين لكافة المخالفين لإزالة التعديات على أملاك الدولة من 22 يونيو 2026 إلى 6 يوليو 2026
وذكرت أنه بعد انتهاء المهلة، تنطلق حملة ميدانية شاملة لرصد وإزالة الاستغلال غير القانوني.
ودعت المخالفين إلى المبادرة بالإزالة خلال المهلة المحددة لتجنب الإجراءات القانونية.