سان جرمان يناقش تمديد عقد ميسي

نشر في 05-02-2023
آخر تحديث 05-02-2023 | 20:32
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أكد البرتغالي لويس كامبوس مستشار كرة القدم في باريس سان جرمان، متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، اليوم أن نادي العاصمة «يناقش حالياً» تمديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ينتهي في يونيو المقبل، مشدداً على أنه سيكون «سعيداً» أن يتمكن بطل العالم من «الاستمرار» في سان جرمان.

قال كامبوس، في مقابلة مع برنامج «تيليفوت» على القناة الفرنسية «تي أف1»: «نحن في نقاش. لا يمكنني إخفاء ذلك، أوّد أن يكون معنا في هذا المشروع، أن يتمكن من الاستمرار معنا».

وتابع «سأكون سعيداً إذا استمر، لكننا نتحدث في الوقت الحالي لمحاولة الوصول إلى الهدف المرجو، والاستمرار في وجود ليو ميسي معنا».

ويتوجب على ميسي، في سن الخامسة والثلاثين، أن يقرر مستقبله، بعد عدة أسابيع من قيادته منتخب «ألبيسيليستي» إلى لقبه العالمي الثالث في مونديال قطر 2022.

وكان ميسي، حامل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم سبع مرات، انضم إلى باريس عام 2021 لمدة موسمين (إضافة إلى موسم اختياري) في انتقال فاجأ عالم الكرة المستديرة من النادي الأحب إلى قلبه برشلونة الإسباني حيث أمضى معظم مسيرته.

ويأتي تألق ميسي الذي سجل هدف الفوز أمام تولوز 2-1 السبت ضمن منافسات المرحلة 22 من الدوري، في وقت يحتاج إليه سان جرمان كونه يفتقد لجهود مهاجمه كيليان مبابي للإصابة، في حين غاب البرازيلي نيمار عن المباراتين الأخيرتين بسبب شد عضلي.

back to top