طلبة الجامعة باشروا الفصل الدراسي الثاني

• الدبيس قام بجولة في كليات «الشدادية» للوقوف على سير الدراسة

نشر في 06-02-2023
آخر تحديث 05-02-2023 | 18:51
جانب من الحضور الطلابي في بداية الفصل الدراسي
جانب من الحضور الطلابي في بداية الفصل الدراسي

باشر طلاب وطالبات جامعة الكويت، صباح أمس، الفصل الدراسي الثاني، بحضور طلابي لافت في مختلف الكليات الجامعية، في حين قام مدير الجامعة بالإنابة د. فهد الدبيس بجولة على عدد من الكليات الجامعية ب «الشدادية» للاطمئنان على سير الدراسة في اليوم الأول، والالتقاء بعمداء الكليات للوقوف على آخر الاستعدادات اللازمة.

من جهتها، أعلنت عمادة القبول والتسجيل استمرار فترة السحب والاضافة للطلبة المتوقع تخرجهم، وكذلك الطلبة الذين سجلوا أقل من 12 وحدة دراسية، وذلك عبر رسائل نصية للطلبة الذين لم يستكملوا جداولهم اعتبارا من اليوم وحتى الخميس المقبل.

التزام طلابي

وشهد الحرم الجامعي في مدينة صباح السالم الجامعية والشويخ وكيفان حضورا طلابيا لافتا في مختلف الكليات الجامعية حرصا على الحضور والدراسة منذ اليوم الأول، وشهدت الطرق انسيابية في عملية السير للوصول إلى القاعات الدراسية في اليوم الاول، إذ لم تشهد مداخل الجامعة والكليات ازدحاما مروريا بسبب الانسيابية في الحركة والتنظيم وفقا للخطة التي وضعتها إدارة الأمن والسلامة.

وحرصت مكاتب كليتي «التربية» و«الآداب» على استكمال اماكن القاعات الدراسية التي لم تظهر في جداول الطلبة خلال عمليات التسجيل بسبب بعض الأخطاء الواردة في الجدول الدراسي.

واعتذر بعض أعضاء هيئة التدريس عن عدم الحضور في اليوم الاول رغم التزام الدارسين بالحضور الى قاعات المحاضرات، في حين لم يعتذر بعض الاساتذة على منصات التواصل الاجتماعي، أو منصة التيمز المعتمدة من الجامعة.

back to top