الخالد: كل الدعم والرعاية لمنتسبي القوات المسلحة

نشر في 05-02-2023 | 17:58
آخر تحديث 06-02-2023 | 16:24
الشيخ طلال الخالد خلال زيارته قاعدة علي السالم الجوية
الشيخ طلال الخالد خلال زيارته قاعدة علي السالم الجوية

أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ طلال الخالد حرصه وتمسكه الشديدين على ترجمة التوجيهات السامية الرامية إلى تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية لمنتسبي القوات المسلحة «الأمر الذي تم العمل به فعلياً من خلال اعتماد حركة الترقيات التاريخية التي شهدتها القطاعات العسكرية بالبلاد مؤخراً والتي تهدف إلى إفساح المجال أمام الشباب من أبناء الوطن لتسلم زمام العمل والقيادة والمبادرة».

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها صباح اليوم إلى قاعدة علي السالم الجوية حيث في استقباله آمر القوة الجوية اللواء الركن بندر المزين وعدد من كبار الضباط.



واستهلت الزيارة بتقديم إيجاز عن طبيعة المسؤوليات والمهام والواجبات المناطة بالقاعدة، إضافة إلى استعراض برامج التحديث والتطوير والخطط التدريبية التي يتم إعدادها بهدف تمكين منتسبيها من أداء أعمالهم وتنفيذ مهامهم وواجباتهم بكل كفاءة واقتدار.

بعد ذلك تجول الخالد في القاعدة، استعرض خلالها عدداً من الطائرات، كما استمع إلى شرح مفصل حول المهام والأدوار المسندة لهذه الطائرات وحجم القدرات والإمكانيات الفنية التي تتمتع بها، ودورها في دعم ومساندة منظومة الطيران للقوة الجوية الكويتية، بالإضافة إلى التعرف على مراحل الإعداد والتأهيل والتدريب الخاصة بالطيارين والاطقم الفنية العاملة عليها.

وفي اختتام زيارته أعرب الشيخ طلال الخالد عن اعتزازه وفخره بالدور المشرف والبطولي لمنتسبي القوة الجوية، داعياً إياهم إلى مضاعفة الجهد والعطاء والبدل والسعى إلى تعزيز آلية التنسيق والتعاون مع مختلف القطاعات العسكرية في البلاد وذلك عبر منظومة عملٍ مشتركة ومنسجمة، تستهدف المحافظة على أمن البلاد وسلامة أجوائها.



back to top