الفجام: «التطبيقي» لن تألو جهداً في خدمة الطلبة والأساتذة

• الطبطبائي: توجُّه لدى «التدريب» لتسكين «الإشرافية» خلال 3 أشهر

نشر في 05-02-2023 | 14:00
آخر تحديث 05-02-2023 | 18:55
الفجام والمنصوري والطبطبائي خلال حفل استقبال الفصل الثاني (تصوير: ميلاد غالي)
الفجام والمنصوري والطبطبائي خلال حفل استقبال الفصل الثاني (تصوير: ميلاد غالي)
مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، صباح اليوم، أكد المدير العام للهيئة، د. حسن الفجام، أن «التطبيقي» لن تألو جهدا في تهيئة كل السبل في خدمة أعضاء هيئة التدريس والطلبة.

وهنأ الفجام، خلال حفل استقبال الفصل الدراسي الثاني، بحضور نواب المدير وعمداء الكليات ومديري المعاهد في مسرح الهيئة بمنطقة الشويخ، صباح اليوم، الطلبة وأعضاء هيئة التدريس ببداية انطلاق الفصل الثاني، متمنيا لهم دوام التقدم والإنجاز.

ووجّه، خلال تصريحه اليوم، رسالة إلى الطلبة لكونهم عماد المستقبل، لافتا إلى أن «التطبيقي» لن تألو جهدا في تهيئة كل السبل للنجاح في حياتهم المستقبلية.



من جانبه، كشف نائب المدير العام للهيئة لقطاع التدريب، جلال الطبطبائي، عن توجُّه القطاع إلى تسكين المناصب الإشرافية في مختلف المعاهد وإدارات القطاع خلال الأشهر الثلاثة القادمة، مشيرا إلى أن هناك 7 لجان لتسكين مديري المعاهد فيها، فضلا عن انتهاء فترة مناصب رؤساء أقسام في المعاهد خلال الفترة المقبلة.

المنصوري:قطاع الشؤون المالية والإدارية مستعد لخدمة الجميع

وتابع الطبطبائي، في تصريح للصحافيين، أن هناك لوائح في القطاع تحتاج إلى تطوير وفقا للأنظمة الرقمية العالمية، معلنا عن توجّه لتطبيق خطة تحويل جميع الإجراءات في القطاع إلكترونية.

من جهته، تقدّم نائب المدير العام للهيئة للشؤون الإدارية والمالية، د. مشعل المنصوري، بالشكر للقيادة السياسية بمناسبة صدور مرسوم تعيينه في قيادة القطاع.

وبارك المنصوري لأعضاء هيئة التدريس والطلبة ببداية الفصل الدراسي الثاني، موضحا أن قطاع الشؤون الإدارية والمالية على أتم الاستعداد لخدمة الأساتذة والطلبة.

back to top