فاضل يعتذر لجماهير الأصفر ويتمسك بالأمل

نشر في 04-02-2023 | 21:39
آخر تحديث 05-02-2023 | 20:47
جانب من المباراة
جانب من المباراة

قدم مدير جهاز الكرة في القادسية، حسين فاضل، اعتذاره لجمهور الأصفر، بعد الخسارة من كاظمة في الجولة 12 من منافسات «ممتاز زين» لكرة القدم.

وخسر القادسية 1-2، أمام كاظمة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس ، على استاد الصداقة والسلام، ليتجمد رصيد الفريق عند 15 نقطة، في المركز الخامس، في حين وصل البرتقالي للنقطة 19، متساوياً مع العربي في وصافة الترتيب.

وقال فاضل، إن مستوى «الأصفر» لم يرتق لمستوى الطموح، أمام كاظمة، خصوصاً في الشوط الأول، مشيراً إلى أن الأمور تحسنت في الشوط الثاني، لكن استمر تقدم البرتقالي في النتيجة.

وأضاف أن الأمل معقود على تحسن الأداء في المباريات المقبلة، والعودة للمنافسة على اللقب، خصوصاً بعد دخول عناصر جديدة، تحتاج بعض الوقت للتجانس مع الفريق، مشيداً بدعم إدارة النادي في هذا الجانب.

وعن أزمة عدي الصيفي، واستبعاد اللاعب في الوقت الأخير قبل باب التسجيل، شدد فاضل على أن ناديه كان حريصاً على مصلحة اللاعب، إلا أن الأخير لم يرض بالعرض الذي وفرته إدارة القادسية، عن طريق نادي برقان.

وبين فاضل أن الصيفي يبقى من أبناء القادسية، الذين خاضوا مع الفريق مواسم سابقة، لكن مصلحة الفريق كانت تقتضي البحث عن بديل، بعد ان تراجع اعتماد الجهاز الفني على الصيفي.

back to top