«يد» القادسية للابتعاد بالصدارة أمام اليرموك

نشر في 05-02-2023
آخر تحديث 04-02-2023 | 19:59
لقطة من مباراة سابقة
لقطة من مباراة سابقة
تقام اليوم ثلاث مباريات على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، ضمن الجولة الحادية عشرة (الإياب) من الدوري الممتاز لكرة اليد، إذ يلتقي في الرابعة والنصف عصراً كاظمة والفحيحيل، تليها في السادسة وخمس عشرة دقيقة مساء مباراة اليرموك مع القادسية، وفي الثامنة مساء يلعب السالمية مع برقان.

ويتطلع القادسية، صاحب الصدارة برصيد 20 نقطة والمنتشي بفوزه الثمين على السالمية في الجولة الماضية، للاستمرار دون عثرات والابتعاد بالقمة على حساب اليرموك الأخير بـ 5 نقاط، والطامع في تحسين مركزه بترتيب البطولة.



وفي المباراة الثانية، يسعى السالمية الثالث (14 نقطة) لاستعادة توازنه، بعد خسارته أمام القادسية وتحقيق نتيجة إيجابية يوقف بها تقدم برقان الخامس (9 نقاط) القادم من فوز عريض على القرين 36-27، والطامع كذلك في الدخول بصراع المراكز الأولى.

كاظمة والفحيحيل

ولن تقل المباراة الثالثة ندية وإثارة عن سابقتيها، في ظل طموح الفحيحيل (السابع) بفارق الأهداف خلف الصليبيخات (السادس)، ولكل منهما 8 نقاط، وكاظمة المتعثر في المركز الثامن بـ 6 نقاط، لتعويض سقوطهما في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام اليرموك والعربي، واستعادة نغمة الفوز مجدداً، لتحسين موقعهما في جدول الترتيب.

back to top