الرياض تُطبق مبادرة ساعات العمل المرنة.. 4 ساعات يومياً في 50 جهة حكومية
أعلنت الهيئة الملكية لمدينة الرياض، بدء تطبيق مبادرة ساعات العمل المرنة؛ تعزيزاً لانسيابية الحركة ورفع كفاءة التنقل اليومي في مدينة الرياض.
وبحسب ما نشرته «الهيئة» عبر حسابها في منصة «إكس» فإن المبادرة تمكن من تطبيق نافذة حضور مرنة مدتها 4 ساعات.
وتطبق المبادرة على أكثر من 50 جهة حكومية في 6 مناطق عمل، وتُمكن من توزيع أوقات الحضور لتصبح مواعيد الجهات الخاضعة لنظام الخدمة المدنية من 5:30 حتى 9:30 صباحًا، أما
الجهات الحكومية الخاضعة لنظام العمل فتكون من 7:00 حتى 11:00 صباحًا، مع مراعاة استمرارية الأعمال وعدم تأثر الخدمات المقدمة.
ولا تشمل المبادرة بعض القطاعات مثل القطاع الطبي، والتعليم العام.