الحب ليس ب «العافية» يا كاوشيغان!

نشر في 04-02-2023
آخر تحديث 04-02-2023 | 19:08
No Image Caption

رفع رجل في سنغافورة دعوى قضائية ضد امرأة رفضته وطالبها ب 3 ملايين دولار، بدعوى أنها تسببت في «صدمة عاطفية» لحياته.

ونقلت «الإندبندنت» عن صحيفة The Straits Times السنغافورية، خبراً نشره موقع روسيا اليوم، أمس، جاء فيه أن الرجل المسمى ك. كاوشيغان، رفع دعواه القضائية ضد نورا تان شو مي، بعد أن أخبرته أنها غير مهتمة بعلاقة عاطفية معه.

وأفاد المنشور بأن كاوشيغان، وهو مدير شركة الطائرات دون طيار D1 Racing، رفع دعويين قضائيين ضد نورا، يطالب في إحداهما ما قيمته 3 ملايين دولار، لأن نورا تسببت في «ضرر لسمعته الممتازة، وصدمة، واكتئاب، وآثار على حياته»، لافتاً إلى أنه خسر أرباحاً من شراكاته التجارية، واضطر إلى دفع تكاليف باهظة للعلاج من أجل التغلب على صدمته.

أما الدعوى الثانية، التي رفضها قاضي الصلح في وقت سابق من هذا الشهر، فقد زعم فيها كاوشيغان أن نورا «انتهكت اتفاقهما» بشأن تحسين علاقتهما، التي استمرت أربع سنوات، وطالبها بتعويض قيمته 22 ألف دولار.

وادعى أن استخفافها به أثر سلباً على عمله وصحته العقلية، لدرجة أنه فقد ما لا يقل عن خمس شراكات تجارية، وأنه يكافح الآن لكسب عملاء جدد. كما زعم أن الانتهاك تطلب منه البحث عن «مساعدة نفسية».

وأشارت الصحيفة إلى أن كاوشيغان ونورا التقيا لأول مرة عام 2016، ثم أصبحا صديقين. وبدءاً من سبتمبر 2020، تغيرت صداقتهما، حيث قالت نورا إن صداقتهما بدأت في الانهيار عندما «أصبحا مختلفين بشأن كيفية رؤيتهما لعلاقتهما».

وقدمت نورا دعوى مضادة لتلك التي تطالبها بتعويض 3 ملايين دولار، مع تحديد جلسة استماع قبل المحاكمة في 9 الجاري.

back to top