الجيش الأميركي: قصفنا قوارب إيرانية ومنصات إطلاق صواريخ

نشر في 26-05-2026 | 02:20
آخر تحديث 26-05-2026 | 02:33
 القيادة ⁠المركزية ‌الأميركية
القيادة ⁠المركزية ‌الأميركية

شن الجيش الأميركي ⁠اليوم الاثنين هجمات ⁠في جنوب إيران ‌استهدفت ​قوارب كانت ‌تحاول ​زرع ‌ألغام ومنصات إطلاق ‌صواريخ، ووصفت القيادة المركزية ​الأميركية العملية بأنها دفاعية.

وقالت القيادة ​المركزية في ‌بيان إن الهجمات جاءت بهدف «حماية قواتنا من تهديدات القوات ⁠الإيرانية».

وقال متحدث باسم القيادة ⁠المركزية ‌الأميركية «تواصل ​القيادة الدفاع عن ‌قواتنا ​مع ⁠الالتزام ​بضبط ‌النفس خلال وقف إطلاق النار الجاري».

 

back to top