الجيش الأميركي: قصفنا قوارب إيرانية ومنصات إطلاق صواريخ
شن الجيش الأميركي اليوم الاثنين هجمات في جنوب إيران استهدفت قوارب كانت تحاول زرع ألغام ومنصات إطلاق صواريخ، ووصفت القيادة المركزية الأميركية العملية بأنها دفاعية.
وقالت القيادة المركزية في بيان إن الهجمات جاءت بهدف «حماية قواتنا من تهديدات القوات الإيرانية».
وقال متحدث باسم القيادة المركزية الأميركية «تواصل القيادة الدفاع عن قواتنا مع الالتزام بضبط النفس خلال وقف إطلاق النار الجاري».